عادي

ريال مدريد مهتم بروبرتسون..ونجم برشلونة يدعم فينيسيوس

11:22 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن وضع ريال مدريد الإسباني اسم الاسكتلندي أندي روبرتسون (29 عاماً) ظهير ليفربول الإنجليزي، في قائمة مشترياته الصيفية كي يكون بديلاً للفرنسي فيرلان مندي.
ووفق التقرير سيعرض الريال على كابتن اسكتلندا 40 مليون استرليني لتدعيم دفاعاته، لأن الفرنسي إدواردو كامافينجا، الذي سد فراغ غياب مندي أثناء الإصابة معظم الموسم، يريد العودة لموقعه الطبيعي في وسط الفريق.
وكان الريال رغب أولاً في شراء الكندي ألفونسو ديفيس المرتبط بعقد مع بايرن ميونيخ حتى 2025، لكن النادي البافاري أكد أنه ليس للبيع.
ويرتبط روبرتسون مع ليفربول بعقد حتى 2026 وهو أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، وفاز ابن جلاسكو مع «الحمر» بلقب أوروبا والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية والدوري الممتاز وكأس الاتحاد منذ انضمامه لليفربول قادماً من هال سيتي في 2017.
وفي سياق متصل، عبر نجم برشلونة رافينيا عن دعمه لنجم الريال فينيسيوس جونيور ضد العنصرية، وأظهر على فانيلته بعد الخسارة من بلد الوليد 3-1:«ستبقى الحرب ما دام لون البشرة أهم من بريق العينين، نحن معاً، فينيسيوس».
وكشف تقرير إسباني عن الحوار الذي دار بين فينيسيوس والحكم، دي برجوس بينجوتشي، في مباراة فالنسيا عندما بدأت الأمور تخرج عن السيطرة. وعندما أشار فينيسيوس للشخص الذي لقبه بـ«القرد» قال له الحكم: «إن سمعت إهانة عنصرية أخرى سندخل في النفق»، ثم قال له عندما جلس فيني على الدكة بعد الطرد وبدأ يتحدث مع مدربه أنشيلوتي: «هل تثق بي، هل تثق؟» ثم أخبر الحكم إيدر ميليتاو مدافع الريال: «في المباراة القادمة سنترك الملعب إن حصلت إهانات عنصرية، هذه هي الحال إيدر، هذا هو البروتوكول»، ثم قال الحكم لأنشيلوتي: «في المباراة الثانية سندخل جميعاً النفق» قبل أن يتوجه لكادر فالنسيا ويقول: «رمي المقذوفات والعنصرية، أريد لكل هذا أن يتغير، المرة المقبلة إن سمعنا (قرد، قرد)سنترك المباراة وأنتم تعرفون هذا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54m8av9r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"