عادي

«إيدج» تفوز بجائزة التميز في الابتكار

14:52 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تسليم الجائزة

أبوظبي:«الخليج»

حصلت «إيدج» مجموعة التكنولوجيا المتقدمة الرائدة عالمياً في دولة الإمارات، على جائزة التميز في الابتكار، إحدى جوائز «اصنع في الإمارات» المرموقة ضمن فئة «الممكنات الصناعية»، لالتزامها بالابتكار والاستثمار في البحث والتطوير، ولتطبيق التقنيات المتقدمة التي تدعم النمو وتعزز القدرات التنافسية بقطاع الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة.

ويحتفي برنامج الجوائز الوطنية للدولة «اصنع في الإمارات» بالتميز والابتكار في القطاع الصناعي ضمن 10 فئات، وتحت 4 تصنيفات رئيسية، تشمل مصانع المستقبل، والمساهمة في القيمة الوطنية المضافة، والممكنات الصناعية، والريادة والموهبة.

وقام الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والرئيس المعين لمؤتمر «COP28»، وعبدالله بن طوق، وزير الاقتصاد بتسليم الجائزة إلى منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة «إيدج»، خلال منتدى «اصنع في الإمارات» الذي انعقد في 31 مايو الماضي.

وقال الملا: «تعتبر جائزة التميز في الابتكار برهاناً واضحاً على التزامنا وتفانينا في قيادة التغيير التحويلي باستخدام التقنيات المتقدمة لتشكيل مستقبل صناعتنا الوطنية، وتؤكد حجم إنجازاتنا وتعكس قوة مكانتنا باعتبارنا شركة رائدة في قطاع الصناعة، وأحد رواد الصناعة، حيث نسعى جاهدين إلى وضع معايير جديدة للنمو المستدام، بهدف تعزيز القطاع الصناعي في دولة الإمارات، كما سنواصل تطوير حلول ذكية وفعالة من حيث الكلفة للبقاء في الطليعة، إلى جانب ترسيخ مكانة الإمارات كمركز عالمي لصناعات المستقبل، بما يتماشى مع أهداف مبادرة (مشروع 300 مليار) والاستراتيجية الصناعية للدولة».

وتعدّ «إيدج» أول مجموعة عاملة في مجالها تحصل على جائزة «التميز في الابتكار»، وقد حازت التكريم اللائق على نجاحها في بناء القدرات السيادية والاستثمار في البحث والتطوير وتعزيز ثقافة الابتكار.

وشرعت إيدج في تطبيق استراتيجية ثلاثية الركائز تربط بين الابتكار والتميز التشغيلي والصناعة، إلى جانب تطوير المواهب والمهارات المختلفة من خلال مركز التعلم والابتكار، وتعمل المجموعة ضمن خططها، لتكون لاعباً عالمياً في 3 مجالات أساسية، هي القدرات المستقلة والأسلحة الذكية والحرب الإلكترونية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywusv4nj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"