عادي

120 لاعباً ولاعبة في «رماية موظفي الشارقة»

00:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
طارق بن خادم

تنطلق غداً بطولة الرماية الخامسة للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الذيد وإشراف مجلس الشارقة الرياضي. ستكون المنافسات في الرمي ببندقية ضغط هواء 10 ملي، بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة من دائرة التسجيل العقاري ودائرة التخطيط والمساحة وجامعة الشارقة ودائرة الموارد البشرية ودائرة الخدمات الاجتماعية وبلدية مدينة الحمرية ودائرة التنمية الاقتصادية وهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وهيئة الشارقة للوثائق والأرشيف ونادي الثقة للمعاقين ومركز إكسبو الشارقة وهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة ودائرة الأشغال العامة وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» وإسكان الشارقة وأكاديمية الشارقة للتعليم وصندوق التضامن الاجتماعي ومصرف الشارقة الإسلامي.

أكد الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة أن البطولة في نسختها الخامسة تأتي ضمن البرامج والفعاليات الرياضية والثقافية التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة من أجل زيادة التواصل والتقارب بين موظفي الشارقة في أجواء تنافسية متنوعة.

ووجه ابن خادم الشكر إلى نادي الذيد على استضافته للبطولة وأشار إلى أن النادي خلال العام المقبل سيشهد تنظيم العديد من المنافسات والفعاليات مثل بطولات كرة القدم وتنس الطاولة والشطرنج والسباحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyxu4v2j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"