عادي

كاراسكو ينتقد كورتوا: عليك أن تظهر كقائد فعلي

11:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كاراسكو في مباراة الفوز على أستونيا
متابعة: ضمياء فالح
انتقد البلجيكي يانيك كاراسكو زميله في المنتخب تيبو كورتوا حارس ريال مدريد بعد انسحابه من معسكر المنتخب على خلفية شارة القيادة وعدم مشاركته أمام أستونيا.
وحمل شارة القيادة المهاجم روملو لوكاكو مع غياب الكابتن كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي للإصابة، وكانت المباراة أمام النمسا مئوية كورتوا على الصعيد الدولي؛ لذا شعر بخيبة أمل عندما ذهبت الشارة إلى زميله مهاجم تشيلسي.
وقال كاراسكو لاعب وسط بلجيكا لشبكة RTBF: «فهمنا شيئاً ما عما حصل، اجتمع بنا المدرب وكان صريحاً معنا. نحن اللاعبين المخضرمين لم يتسنَّ لنا بعدُ التحدّث إلى كورتوا، لكننا نشعر بخيبة أمل من رد فعله. في نهاية المطاف هو لاعب حيوي ومهم في المنتخب، وواحد من 3 يحملون شارة القيادة. الشارة مجرد شيء، عليك أن تظهر أنك قائد فعلي بشخصيتك أنت. لقد اختار المغادرة سواء شعر بالخذلان أم لا، لا نعرف بعد لكن أحد أسباب مغادرته كانت شارة القيادة، هذا واضح الآن».
ونفى كورتوا انسحابه بسبب الخلاف على شارة القيادة، وقال إنه تعرّض لإصابة في الركبة اليمنى، ونشرت خطيبته ميشيل صورة ركبته في الطائرة الخاصة وسط شائعات بأن سبب انسحابه من معسكر المنتخب هو الاستعداد لحفل زفافه في جنوب فرنسا الأسبوع المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bjk8m6cb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"