عادي
من مطار أبوظبي الدولي إلى السعودية

انطلاق أول أفواج «برنامج زايد للحج 2023»

01:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سفر الحجاج من مطار أبوظبي الدولي

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، مغادرة أول فوج من مبتعثي «برنامج زايد للحج»، أول أمس الجمعة من مطار أبوظبي الدولي، إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك الحج، مشيرة إلى أن باقي الأفواج، ستغادر من مطارات الدولة على التوالي، وفق الجدول الزمني المعد مسبقاً.

ذكرت المؤسسة أنها حريصة على توفير أقصى درجات الراحة، وتقديم التسهيلات لحجاج بيت الله الحرام بالتنسيق مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، المشرفة على البعثة الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة والجهات المعنية الأخرى، تيسيراً على الحجاج خلال رحلة أداء المناسك.

وكان في وداع الحجاج في مطار أبوظبي الدولي الدكتور إبراهيم الزعابي، مدير إدارة المشاريع والبرامج في المؤسسة إلى جانب عدد من موظفي المؤسسة الإداريين الذين بادروا إلى مساعدة الحجاج في تيسير أمور سفرهم، ووزعوا عليهم برنامج الحج منذ انطلاقهم من المطار وحتى عودتهم سالمين إلى أرض الوطن. رحب الزعابي بجميع الحجاج، داعياً الله لهم بالتوفيق والقبول، مؤكداً أن جميع إداريي المؤسسة والحملات المرافقة سيتابعون بصورة دائمة شؤون الحجاج منذ اللحظة الأولى للمغادرة وفي المناسك في مكة المكرمة، بما في ذلك فنادق الإقامة والتنقلات والالتحاق بمخيمات منى وعلى صعيد عرفات ومزدلفة حتى انتهاء الرحلة والعودة إلى أرض الوطن بسلام.


ويرافق الحجاج بعض الإداريين من المؤسسة وحملات رعاية الحجاج، إضافة إلى فريق من الأطباء والطبيبات والممرضين والممرضات وعدد من الوعاظ العلماء المعتمدين من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39msj6fr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"