عادي

محمد بن راشد يعلن عن أوائل الثانوية العامة.. ويهنئ صاحبة المركز الأول هاتفياً

14:20 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي- وام 
هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الأحد، الطلبة أوائل الثانوية العامة على مستوى الدولة للعام الأكاديمي (2022 -2023)، متمنياً سموه لهم مزيداً من التفوق والنجاح.


اقرأ أيضاً: ماذا قال محمد بن راشد لصاحبة المركز الأول في الثانوية العامة؟

وأبلغ سموه، خلال اتصال هاتفي مفاجئ، الطالبة ياسمين محمود عبدالله محمد علي، من مدرسة الراشدية للتعليم الثانوي للبنات، بحصولها على المركز الأول (مسار النخبة) على مستوى الدولة، معرباً سموه لها عن أمنياته بدوام التوفيق في مسيرتها التعليمية.

وقال سموه: "تحدثت مع ياسمين محمود عبدلله.. وباركت لها حصولها على المركز الأول لمسار النخبة في الثانوية العامة.. نبارك لكافة الخريجين.. ونبارك لجميع الآباء والأمهات.. ونبارك للوطن هذه الدفعة من أبنائه وبناته.. ندعو الله أن يوفق الجميع . وأن يحفظ أبناءنا وبناتنا لوطنهم.. ويحفظ وطنهم لهم."
كما توجه سموه بالشكر إلى جميع العاملين في القطاع التعليمي في الدولة على جهودهم المبذولة في تنشئة أجيال تقدر قيمة العلم الذي هو أساس بناء الأمم والحضارات، وقال سموه: "كما أشكر المعلمين والمعلمات.. وجميع القائمين على قطاع التربية والتعليم لتفانيهم خلال العام الدراسي، ومتفائلون بعام دراسي قادم أفضل وأجمل بإذن الله".

في وقت أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، عن قائمة الأوائل والمتفوقين في امتحانات الثانوية العامة في جميع مسارات التعليم«العام والخاص وثانويات التكنولوجيا التطبيقية»، للعام الدراسي 2022-2023، بمختلف إمارات الدولة الأحد.
غد مشرق
وهنأت سارة الأميري وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة رئيس مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، الطلبة الأوائل وأولياء أمورهم على تميز أبنائهم الدراسي وجهودهم الكبيرة، وما أنجزوه خلال العام الدراسي الجاري، لتحقيق التفوق والتميز والنجاح.
وقالت عبر«تويتر»: «أوائل الثانوية العامة، أوائل الجد والاجتهاد، أوائل العزيمة والإصرار، تفوقكم اليوم ما هو إلا بداية لغدٍ مشرق وقصة نجاح جديدة. مبروك النجاح.. مبروك التفوق.

 

الصورة
أوائل

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p89zutu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"