عادي
راموس وألبا وبوسكيتس في حفل بميامي

رئيس برشلونة: ندفع أجوراً لميسي حتى 2025

11:31 صباحا
قراءة دقيقتين
ميسي يواصل استلام أجوره من النادي الكتالوني
راموس يهدي قميصه للمطرب الكولومبي

الشارقة: ضمياء فالح
فجر الإسباني خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل إذ كشف عن مواصلة النادي دفع أجور كبيرة للاعبه السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي وحتى 2025، رغم أن بطل العالم رحل صوب باريس سان جيرمان في 2021.
وقال لابورتا: «لدينا مدفوعات كبيرة نؤديها لميسي حتى 2025. المبالغ المؤجلة تم الاتفاق عليها بين ميسي والإدارة السابقة للنادي، ونجم عن هذا مدفوعات ضخمة حتى عام 2025، هو يقبض بشكل منتظم».
دشن ميسي مسيرته في الفريق الأول في برشلونة عام 2004 ولعب بقميصه 778 مباراة سجل فيها 672 هدفاً جعلته واحداً إن لم يكن أفضل لاعب على مر التاريخ. ويستعد ميسي لبدء تجربته الجديدة في إنتر ميامي الأمريكي فيما شوهد لاعبا برشلونة السابقين سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ولاعب باريس سان جيرمان سيرجيو راموس في مدينة ميامي على هامش حضور حفل للمطرب الكولومبي مالوما.
اللاعبون الأسبان الثلاثة على رادار إنتر ميامي، وذكر تقرير أن النادي يريد تقديم ميسي وبوسيكتس معاً في 16 يوليو الجاري، فيما تجنب راموس التقاط صورة مع بوسكيتس وألبا، لكن مالوما ظهر بنفس الثياب مع الجميع في الصور.
ويمضي راموس إجازة في الولايات المتحدة برفقة زوجته بيلار روبيو وقاما بزيارة الوجهات السياحية، ونشرت زوجته الصور وقالت: «واحدة من خططنا المؤجلة منذ زمن طويل، تجارب لا تنسى وحلم يتحول لحقيقة».
وأهدى راموس قميصه في سان جيرمان لمالوما، لكنه ربما قريباً سيهديه قميصه في إنتر ميامي ليلعب تحت قيادة بيكهام الذي كان زميله في الريال عامين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ympa87f3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"