عادي

بعد سداسية «المقاولون».. الزمالك يترقب لقاء القمة مع الأهلي

20:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ازداد ترقب جماهير كرة القدم لمباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، الخميس 13 يوليو الجاري، عقب فوز الأخير على «المقاولون العرب» بنتيجة (6-1) في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث باتت الحالة المعنوية للاعبي الزمالك في غاية الارتفاع، ويترقبون مواجهة القمة مع المنافس التقليدي.

وأثبت لاعبو الزمالك جاهزيتهم وقوتهم الهجومية، بعد السداسية التي جاءت 5 أهداف منها خلال 16 دقيقة في شباك محمود أبو السعود، حارس مرمى «المقاولون العرب»، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، وهو الأمر الذي يعطي مباراة القمة جواً من المنافسة الشديدة في ظل ارتفاع مستوى لاعبي الاهلي الهجومي.

وأنهى اللاعبون احتفالاتهم بالتأهل للدور قبل النهائي من كأس مصر 2023، سريعاً، بسبب ارتباط الزمالك بمواجهة فريق فيوتشر، يوم السبت، وهي مباراة في غاية القوة بالنسبة إلى الزمالك قبل مواجهة الأهلي.

وأصبح فيوتشر هو منافس الزمالك المباشر في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، باحتلاله المركز الثالث برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن الزمالك الذي يليه في الترتيب.

وضمن الزمالك وفيوتشر التأهل إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024، فيما تأهل الأهلي، صاحب الصدارة مع بيراميدز، الوصيف، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مع بقاء جولتين على انتهاء بطولة الدوري المصري.

ويدخل الزمالك في معسكر مباراة الأهلي، ابتداء من صباح الأحد، استعداداً للقمة التي يعتبرها جماهير الفريقين بمثابة بطولة من نوع خاص، بعيداً عن حسابات الألقاب وترتيب جدول الدوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ezp936c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"