عادي
أعادت له ذكريات دراسته العليا

النيادي يوثّق مدينة غولد كوست الأسترالية من الفضاء

15:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مدينة غولد كوست بعدسة النيادي
النيادي يوثّق مدينة غولد كوست الأسترالية من الفضاء
دبي:يمامة بدوان
أعاد مرور سلطان النيادي، فوق مدينة غولد كوست الأسترالية، ذكرياته الجميلة خلال دراسته العليا بجامعة غريفيث، بحسب تغريدة نشرها على «تويتر» أرفقها بصورتين، إحداهما للمدينة الساحرة من الفضاء، والأخرى له وهو يرتدي قميصاً كُتب عليه اسم جامعة «غريفيث»، وذلك في وحدة «كوبولا» بالمحطة الدولية.
وعلّق على الصورتين بـ«مرورنا فوق مدينة غولد كوست في أستراليا أعاد لي ذكريات كثيرة وجميلة، للسنوات التي قضيتها بجامعة غريفيث خلال دراستي العليا، كل الحب للأصدقاء هناك.. دائماً في البال».
وتوجه النيادي إلى أستراليا عام 2008، من أجل تلقي شهادة الماجيستير في تخصص أمن المعلومات من جامعة غريفيث الأسترالية، عقب حصوله على شهادة الباكالوريوس في هندسة الاتصالات وتقنية المعلومات من جامعة برايتون بالمملكة المتحدة. وفي بداية 2012 دعاه الشغف مرة أخرى إلى الدراسة لاستكمال علمه في مجاله نفسه، أمن المعلومات، وعاد إلى أستراليا لمدة 5 سنوات حصل في نهايتها على الدكتوراه في تخصص منع تسريب المعلومات ونشر خلالها 6 أبحاث في مواقع عالمية متخصصة.
وتقع «غولد كوست» الساحلية في جنوب شرق كوينزلاند بشرق أستراليا، وسميت جامعة غريفيث، التي أسست رسمياً عام 1971، على اسم صموئيل ووكر غريفيث، الذي كان رئيس الوزراء لمرتين على ولاية كوينزلاند، وأول رئيس قضاة المحكمة العليا في أستراليا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hpmrar2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"