عادي

السومة خارج حساب أهلي جدة ومحرز يقترب

21:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

خلت قائمة أهلي جدة التي تغادر، الاثنين، إلى التجمع الصيفي في النمسا من المهاجم السوري عمر السومة العائد للفريق بعد عام من الإعارة قضاه مع العربي القطري، وأعطى هذا الاستبعاد إيحاء بقرب مغادرة السومة للقلعة الخضراء التي التحق بها في موسم 2014 واستمر حتى 2022 قبل أن ينتقل إلى الدوري القطري في أعقاب هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى.

وتضم قائمة الأهلي المغادرة إلى معسكر النمسا 33 لاعباً يتقدمهم البرازيلي فيرمينو والسنغالي إدواردو ميندي أحدث الوافدين في الانتقالات الصيفية، كما تضم المقدوني ليونيسكي والجزائري رياض بودبوز والبرازيلي ماركوس امارال والجامبي مودو بارو.

على صعيد متصل، تؤكد مصادر مختلفة أن الجزائري رياض محرز بات على أعتاب الالتحاق بالأهلي قادماً من مانشستر سيتي بعد الاتفاق مع اللاعب على الأجر السنوي إلى جانب رصد 20 مليون يورو لمصلحة مانشستر سيتي بانتظار الموافقات النهائية والاختبارات الطبية، كما يبدي الأهلي إلى جانب مواطنه النصر بضم السنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ بعدما أعلن الأخير استعداده للتفاوض على بيع عقد اللاعب.

وينتظر أن يعلن النادي الجداوي قريباً اسم المدرب الذي سيخلف الجنوب إفريقي موسيماني بقيادة الدفة الفنية، وسط أنباء أن البرتغالي ماركو سيلفا مدرب فولهام الذي حظي بإعجاب الإسباني جوارديولا في وقت سابق هو المدرب الأقرب للمنصب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/thmfkt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"