عادي

ميتلاند الدنماركي يحسمها: إمام عاشور أهلاوي

21:18 مساء
قراءة دقيقتين

بعد أنباء متضاربة عن الصفقة المثيرة للجدل في الوسط الرياضي المصري، أعلن نادي ميتلاند الدنماركي، بشكل رسمي، انضمام نجمه إمام عاشور إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري.

وكتب نادي ميتلاند الدنماركي عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «يعلن النادي انضمام لاعبنا إمام عاشور إلى صفوف الأهلي المصري».

وأضاف النادي: «ميتلاند الدنماركي توصل إلى اتفاق رسمي مع الأهلي لانضمام إمام عاشور إلى الدوري المصري».

وتابع: «اللاعب انضم إلى صفوف ميتلاند في كانون الثاني/يناير الماضي، وهو الآن يعود إلى الدوري المصري بشكل رسمي وبعقد مستمر».

يُذكر أن إمام عاشور، البالغ من العمر 25 عاماً، انتقل في كانون الثاني/يناير الماضي من الزمالك إلى ميتلاند الدنماركي مقابل 3 ملايين دولار.

وخاض 7 مباريات مع فريقه الجديد سجل خلالها هدفين، قبل عودته إلى مصر في شهر نيسان/إبريل بداعي الإصابة، حيث بدأ البحث عن عروض للعودة إلى الدوري المصري، وسط أنباء عن اقتراب الإعلان عن انتقاله نهائياً إلى الأهلي.

جدير بالذكر أن مصدراً بالنادي الأهلي المصري كشف عن سبب تأخّر إدارة النادي في إعلان صفقة إمام عاشور رغم الاتفاق مع اللاعب بشكل نهائي بالتعاقد معه لمدة 5 سنوات.

قال المصدر: إن هناك أكثر من سبب يؤجل إعلان الصفقة. نافياً ما يتردد بشأن تعرّض اللاعب لإصابة مزمنة، لافتاً إلى أن الأهلي يعلم إصابة اللاعب، وأنها تحتاج إلى فترة تصل إلى شهر ونصف الشهر قبل مشاركته في المباريات.

وتابع أن السبب الأول لتأخر إنهاء الصفقة أن نادي ميتلاند الدنماركي فاجأ الأهلي في الساعات الأخيرة بالمطالبة بمبلغ 3 ملايين و750 ألف دولار بدلاً من 3 ملايين و500 ألف دولار من أجل إنهاء الصفقة، خاصة بعد أن وصله عرض رسمي من نادي بيراميدز لشراء اللاعب بالمبلغ الجديد، وهو ما يرفضه الأهلي حتى هذه اللحظة.

أضاف أن هناك سبباً آخر وهو توقيع اللاعب لنادي بيراميدز؛ لذا يرفض الأهلي إعلان الصفقة قبل أن ينهي إمام عاشور الأمر بشكل ودي مع بيراميدز، خوفاً من أن يلجأ النادي السماوي إلى الطرق القانونية ويشكو اللاعب للفيفا، ما يهدده بالإيقاف بداعي التوقيع لناديين.

أكمل المصدر أنه كان من المقرر أن يخضع إمام عاشور لجلسة تصوير بالنادي الأهلي خلال الساعات الماضية، إلا أن التطورات الأخيرة جعلت النادي يؤجل جلسة التصوير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y9ew7r84

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"