عادي
الفريق يضم 7 متسابقات

«دراجات الإمارات القابضة» يشارك في طواف فرنسا بقميص جديد

20:07 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الإمارات القابضة للسيدات

أعلن فريق الإمارات القابضة ADQ، فريق السيدات المحترف الأول في الدولة، مشاركته في سباق طواف فرنسا للسيدات 2023، وإطلاق حملته «حركة وصحة» الهادفة إلى إحداث تغيير إيجابي في رياضة الدراجات، وفي صحة المرأة عالمياً.

وكشف الفريق عن قميص جديد ومخصص للحملة سترتديه عضوات الفريق خلال مشاركتهن في سباق طواف فرنسا للسيدات 2023، حيث يعقد السباق في الفترة من 23-30 يوليو 2023، وجاء تصميم القميص ليرمز إلى القيم الرئيسية للفريق، وهي التنوع وإتاحة الفرص، بحيث يعكس الوحدة والدعم لرياضة الدراجات الهوائية للسيدات، ويظهر التزام فريق الإمارات القابضة ADQ بقيادة التغيير الإيجابي فيها.

ويجسد تصميم القميص مبادئ التنوع والعدالة وتكافؤ الفرص للسيدات في هذه الرياضة، إذ يأتي مظللاً بألوان فريق الإمارات القابضة، عارضاً رسوماً تعبيرية تمثل السيدات، مجسداً التنوع النابض بالحياة لهن، وليسلط كذلك الضوء على التأثير الإيجابي الذي يمكن إحداثه في النساء حول العالم من قبل المعنيين بالرياضة، والمؤسسات العالمية ذات التأثير في قطاع الرياضة.

ويضم فريق الإمارات القابضة 7 متسابقات سيشاركن في طواف فرنسا للسيدات 2023 الذي يتألف من 8 مراحل، تبدأ في كليرمون فيران وتنتهي بمرحلة فردية في باو، وسيقام السباق بالكامل في جنوب فرنسا، وستكون مرحلة جبال البرانس حاسمة، حيث يوجد خط النهاية على قمة كول دي تورماليه الشهيرة. المتسابقات السبع هن: سيلفيا بيرسيكو، إيريكا ماجنالدي، كيارا كونسون، أوليفيا باريل، إليونورا جاسباريني، ألينا أمياليوسيك، ليزي هولدن.

وقالت كاميلا جارسيا، رئيسة الاستراتيجية في فريق الإمارات القابضة ADQ: «تتوافق هذه الحملة وما تمثله من قيم، مع ما نؤمن به في فريق الإمارات القابضة ADQ من أهمية تمكين النساء، وما نلتزم به من إضافة قيمة للرعاة والمستثمرين والمشجعين والرياضيين وكل الفرق في الرياضات النسائية. ندرك أن التقدم يأتي تدريجياً، وأن التغيير يستغرق وقتاً، ونتطلع إلى مستقبل تستغل فيه السيدات إمكاناتهن الكاملة في الرياضة، ويتمتعن بوضع متساوٍ مع الرجال من جميع الجوانب».

ويعد سباق طواف فرنسا للسيدات، فرصة مثالية لزيادة التعريف بحملة «حركة وصحة» ومنصة للترويج لها، ومن خلال ارتداء هذا القميص المميز، يهدف فريق الإمارات إلى إلهام وإشراك الجماهير حول العالم بدعم ممارسة السيدات لرياضة ركوب الدراجات الهوائية.

وتسعى الحملة لتغيير الرؤى، والتحول من النظر إلى الرياضة النسائية على أنها أمر ثانوي، إلى الاعتراف بأنها ضرورة، كما تمثل الحملة منصة لدعوة جميع المعنيين، من الرياضيين ومتخصصي اللياقة البدنية والرعاة والإعلامين والموردين ومنظمي الفعاليات، إلى دفع الإمكانات الهائلة للنمو في قطاع رياضة الدراجات الهوائية للسيدات.

كما تعمل الحملة على المساهمة في خلق مستقبل تزدهر فيه رياضة ركوب الدراجات للسيدات، من خلال دعم الفرص المتاحة، كما يدعو فريق الإمارات الجمهور والقادة في هذا المجال إلى الاتحاد معاً، لإحداث التغيير الملموس للمرأة في هذه الرياضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dw2rrnr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"