عادي

بمشاركة الصفقات الجديدة.. ريال مدريد يهزم ميلان بثلاثية مثيرة

14:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

فتح استاد روز بول بولاية كاليفورنيا الأمريكية أبوابه لاستضافة قمة من كلاسيكيات كرة القدم، جمعت بين ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي في مباراة ودية تحضيرية للموسم القادم.

وفاز ريال مدريد على ميلان بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي جمعت بينهما فجر الاثنين، في إطار جولة الفريقين في الولايات المتحدة، استعداداً للموسم المقبل.

وتقدّم ميلان بهدفين في الشوط الأول سجلهما الإنجليزي فيكايو توموري ولوكا روميرو، لكن في الشوط الثاني أدرك ريال مدريد التعادل بهدفين للأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، قبل أن يسجل البرازيلي فينيسيوس جونيور هدف الفوز.

وشهدت مباراة ريال مدريد وميلان الودية، وجود بعض الصفقات الجديدة للفريقين، مثل لوكا روميرو بقميص ميلان، وكل من جود بيلينجهام، خوسيلو وبراهيم دياز وفران جارسيا بقميص ريال مدريد.

وكان التركي أردا غولير اللاعب الوحيد بين تعاقدات ريال مدريد الجديدة الذي لم يلعب المباراة، بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل ساعات من انطلاق المباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن أندري لونين، حارس ريال مدريد، هو الوحيد الذي لعب اللقاء كاملاً من كلا الفريقين، حيث أجرى أنشيلوتي 10 تبديلات، فيما قام ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، باستبدال التشكيل الأساسي كاملاً.

يُذكر أن المباراة المقبلة لريال مدريد ستكون ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في 26 يوليو الجاري، ثم يلعب «الكلاسيكو» أمام برشلونة في 29 من نفس الشهر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sanpybf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"