عادي
لتوفير بنية رقمية تعزز جودة الأداء

«كلية ليوا» تطلق نظام معلومات جديداً للطلبة

14:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مقر كلية ليوا

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت «كلية ليوا»، إحدى مؤسسات «مجموعة نما للتعليم»، في حرميها الجامعيين في مدينتي أبوظبي والعين، نظام معلومات جديداً للطلبة ضمن استراتيجيتها الشاملة لتطوير البنية التحتية، من شبكات رقمية لتوفير بنية تحتية رقمية متميزة تعزز جودة أداء العملية التعليمية والتطبيقية. ودعمت الكلية بنيتها الرقمية بتطبيقات ذكية تتيح للطلبة التفاعل على مدار الساعة، والإفادة من الخدمات الإرشادية والتوجيهية التي توفر للطالب بيئة تعليم محفزة على التميّز العلمي.

وأكدت الكلية أن إطلاق النظام المتطور، هدفه تحسين جودة الخدمات الإلكترونية المقدمة للطلبة، بالتعاون مع شركة «أوراكل» العالمية. ويوفر مزايا متنوعة وخدمات طلابية متعددة، تُمكن الطلبة من الاستفادة من كثير من الخدمات بسهولة وسرعة.

وأوضحت الكلية أن الخدمات التي يوفرها النظام الجديد تتضمن إدارة المجتمع في الحرم الجامعي، والقبول والتسجيل، وإدارة سجلات الطلاب، والإرشاد الأكاديمي، وإدارة المنح والمساعدات المالية، كما يوفر إدارة مالية، وإدارة علاقات المساهمين، والخدمات الذاتية، مثل إدارة معلومات الطالب الشخصية، وكلمة المرور، وجدول المواد، وتسجيل المواد عبر الإنترنت، والدفع الإلكتروني، وعرض كشف الحساب المالي، والحصول على نسخة غير رسمية لكشف العلامات، ومتابعة التحصيل الأكاديمي، والتحقق من الحضور والغياب.

وأشارت الكلية إلى أن الاستثمار في البنية التحتية وفي رحلة الطالب على كل المستويات، تعزز جودة الأداء في العملية التعليمية والتطبيقية للكلية عبر النظام الجديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrnpsfhk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"