عادي

ضربة جديدة لريال مدريد.. إصابة ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي

17:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إصابة مدافع ريال مدريد ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي

أعلن نادي ريال مدريد خسارة جهود مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقال النادي في بيانه: «بعد الفحوصات التي أُجريت للاعبنا إيدير ميليتاو، تم تشخيص إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى. وسيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة».

وأصيب ميليتاو، 25 عاماً، خلال مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو في الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإسباني، ومن المنتظر أن يبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 أشهر وعام.

الصورة
إصابة مدافع ريال مدريد ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي

وانضم إيدير ميليتاو إلى الحارس تيبو كورتوا الذي تعرّض لنفس الإصابة خلال تدريبات ريال مدريد، الخميس، ليفقد الفريق اثنين من أهم عناصره الأساسية في الخطوط الخلفية.

وجاءت إصابة كورتوا وميليتاو بعد أيام من حديث المدرب كارلو أنشيلوتي عن حاجته إلى تصحيح الأمور في خط الدفاع، بعد الأداء الدفاعي المحبط لريال مدريد خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وبإصابة الثنائي تزداد الأمور سوءاً للمدرب الإيطالي الذي بدأ البحث عن حارس مرمى جديد يعوّض غياب كورتوا، وعدم رغبته في الاعتماد على الأوكراني أندري لونين، وقد يحتاج إلى العثور على مدافع آخر في ظل عدم امتلاك الفريق العمق الكافي في ذلك المركز.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة اعتماد ريال مدريد على ثنائي قلب الدفاع ديفيد ألابا وأنطونيو روديجر، فيما يوجد ناتشو على دكة البدلاء.

يُذكر أن لاعب الوسط أردا جولر، المنضم حديثاً إلى ريال مدريد، قد خضع قبل أيام لعملية جراحية، لعلاج إصابته بتمزق جزئي في الغضروف المفصلي لركبته اليمنى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywyybyhd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"