عادي

الشرطة العراقي يمدد عقود 3 من محترفيه

21:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فهد اليوسف ورونالدو

بغداد: زيدان الربيعي

أكدت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي العراقي، أنها قامت بتمديد عقود 3 من أبرز محترفي فريقها الكروي الأول لموسم إضافي بعد تألقهم ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي اختتمت يوم السبت الماضي وحصل فيها الشرطة على المركز الثالث، فضلاً عن مساهمتهم بحصول فريق الشرطة على لقب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي.

ونشر نادي الشرطة عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صوراً للمحترفين السوريين محمود المواس، فهد اليوسف ومعهما المحترف السنغالي إدريسا نيانغ، مؤكداً، أنه «تم تجديد التعاقد معهم لموسم إضافي».

وكانت إدارة الشرطة قد قامت في وقت سابق بتجديد تعاقدها مع لاعب منتخب النيجر عبد المجيد أبو بكر، بينما تعاقدت مع البرازيلي لوكاس سانتوس قادماً من نفط الوسط.

وذكرت مصادر مقربة من المحترف اليمني ناصر محمدوه، الذي مثل فريق الشرطة العراقي في الموسم الماضي، أنه تلقى عروضاً رسمية من إدارتي الزوراء والقوة الجوية، ومن المؤمل أن يتم حسم عملية بقائه مع فريق الشرطة أو مغادرته نحو الزوراء أو القوة الجوية خلال الأسبوع الحالي.

وفي شأن آخر لم تقم إدارة نادي الشرطة بحسم موضوع الطاقم التدريبي الذي يقوده المدرب أحمد صلاح ويساعده حسين عبد الواحد ومدرب اللياقة البدنية مازن عبد الستار، إذ هناك احتمالات كبيرة في التجديد لهم بعد نجاحهم في قيادة الفريق للفوز بلقب الدوري، وكذلك الظهور المشرف لفريق الشرطة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية أبطال الدوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye54pe7m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"