عادي

في تصريحات مثيرة.. الأهلي «قدوة» أحمد مرتضى منصور

19:34 مساء
قراءة دقيقتين

طالب أحمد مرتضى منصور القائم بأعمال رئيس الزمالك رموز ناديه بالنظر لغريمه التقليدي الأهلي، واتخاذه «قدوة» في دعم مسؤولي مجلس الإدارة.

وأشار إلى وجود مطالب وتحركات لرموز ومحبي الزمالك الآن بسبب الانتخابات، وهذا أمر جيد، على حد تعبيره، مضيفاً: «لكن على مدار السنوات لا نرى هؤلاء إلا في فترات الأزمات، وأتمنى أن يكون تدخلهم إيجابياً وليس سلبياً».

ورداً على من يطالب بحل مجلس الإدارة أو بتعيين لجان، قال أحمد مرتضى في تصريحات لقناة الزمالك: «رأينا في الأهلي حينما حدثت محاولة لوجود مجلس معين الجميع رفض التواجد، لأنه من المهم الحفاظ على شكل النادي وشرعية الإدارة».

وتابع: «ليس من المنطقي أن أفوز كمرشح في الانتخابات بأكثر من 22 ألف صوت ويأتي شخص حصل على 300 أو 500 صوت ويطلب برحيلي ليحل مكاني.. هذا ليس منطقياً».

وواصل: «من كان في خلاف مع مرتضى منصور فقد ترك النادي ورحل بعدما غلّب المصلحة العامة، المطلوب الآن من الرموز دعم النادي وليس دعمي. ومن يريد التقدم في الانتخابات أعده بانتخابات نزيهة وبها شفافية».

ودافع أحمد مرتضى عن والده قائلا: «مرتضى نجح في الانتخابات بأكبر عدد من الأصوات ولكن الكل حاربه، ورغم ذلك أياً كان الشخص الذي سيفوز في الانتخابات سوف ندعمه، رغم أن الجميع لم يدعم مرتضى منصور».

واختتم أحمد مرتضى حديثه بالإشادة بالنادي الأهلي: «لن نحارب بعض بعد نهاية الانتخابات، يجب أن نتخذ الأهلي قدوة، لأن الأهلي بصراحة قدوة.. محمود طاهر لم ينجح في الانتخابات والآن يدعم محمود الخطيب، وجمهور الأهلي الآن يدعم الخطيب. لذا يجب ألا نحارب بعض داخل النادي ونعود ونسأل أنفسنا لماذا لا ننافس؟! نحن لا ننافس لأنه لا يوجد استقرار».

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد اختار أحمد مرتضى منصور عضو المجلس، قائماً بأعمال رئيس نادي الزمالك، لحين انتخاب رئيس ونائب في أقرب جمعية عمومية للنادي.

ومن المقرر أن يرسل مجلس الإدارة المهام المكلف بها كل عضو بالمجلس لوزارة الشباب والرياضة يوم السبت، كما سيتم إخطار الوزارة بكافة قرارات المجلس التي تم اتخاذها في الفترة الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4a5f8j94

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"