عادي
اسأل الخليج

لماذا رفض ميسي رفع الكأس الأولى في تاريخ ميامي؟

10:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
يدلين وكمال ميلر وميسي بعد الفوز باللقب
متابعة: ضمياء فالح
أظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تواضعه وأعطى شارة الكابتن التي كان يرتديها في مباراة الفوز بكأس الرابطتين لفريق إنتر ميامي على حساب ناشفيل بركلات الترجيح لكابتن الفريق السابق دي أندريه يدلين، وذلك قبل رفع الكأس الأولى في تاريخ النادي.
ولم يرغب يدلين، لاعب توتنهام الإنجليزي السابق، في خطف الأنظار من بطل العالم، لكن ميسي أصر على أن يتسلم منه الشارة قبل توجههما لمنصة التتويج معاً.
اللفتة الشخصية لصاحب الكرات الذهبية الـ7 أطلقت سيلاً من التغريدات ومنها: «ميسي قائد كبير وإنساني طوال الوقت» و«لفتة لطيفة وتقدير جميل من ميسي، يا له من لاعب ! الأفضل عبر التاريخ».
وأثنى مدرب ناشفيل، غاري سميث، على ميسي بعد الهزيمة أمامه وقال: «هذه أول مرة أرى فيها ميسي يلعب أمامي مباشرة وأعتقد أن ما استنتجته من المباراة أن هناك دقائق لا يمكنك فيها أن تراوغ ميسي، هذا لا يحصل في الـ90 دقيقة كلها لكن هناك نوافذ يطلع منها ميسي ويكون التعامل معه فيها ضرباً من المستحيل».
وفي سياق متصل، أعلن النادي الأمريكي استضافة حفل خاص لعرض أول ألقابه أمام جمهوره قبل مباراته المقبلة في 30 من الشهر الجاري. وسيعود ميسي وزملاؤه للعب يوم الأربعاء في نصف نهائي الكأس المفتوحة أمام سينسيناتي ثم يدشن مشواره في الدوري بمدينة نيويورك السبت المقبل في ملعب ريد بولز قبل خوض أولى مبارياته في الدوري في معقله يوم 30 أغسطس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28hu6day

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"