عادي

الحمرية يكمل ملف أجانبه بسحتيت والجبلي

22:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يوسف الجبلي يحمل قميص الحمرية

أكمل فريق الحمرية تعاقداته للموسم الكروي الجديد، بضم المغربي عصام سحتيت صاحب الخبرة في دوري المحترفين،إلى جانب مواطنه يوسف الجبلي الذي يحمل الجنسية الهولندية، ليلعبا بجانب البرازيلي كايو روزا لاعب دبا الحصن السابق، ومواطنه جون إيفرسون.

تم تجديد عقد المهاجم السوري مارديك للموسم الثاني، فضلاً عن استقطاب كوكبة من اللاعبين المواطنين وهم: عبد الله حسين ومحمد هلال ومحمد حسن وعبدالرحمن جمعة وخالد حسين وأحمد جلال وحمد جاسم وسهيل إبراهيم ومحمد يعقوب.

على خط آخر استأنف الفريق الأول تدريباته بعد العودة من المعسكر الخارجي في صربيا، والذي استمر ثلاثة أسابيع تخللته 4 مباريات ودية وقف من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد إسماعيل الذي تم التعاقد معه للموسم الجديد، على مستويات اللاعبين واختيار المجموعة المثالية التي سيخوض بها «العنابي» استحقاقات دوري الدرجة الأولى.

وأكد المدرب إسماعيل ثقته في قدرات وإمكانات اللاعبين، وأنهم سيكونون على قدر التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في ظل الطموحات الكبيرة هذا الموسم، مشيراً إلى أن الفريق وصل إلى مرحلة جيدة من الجاهزية البدنية والفنية من خلال التدريبات المكثفة وخوض عدد من المباريات الودية.

وشدد على أهمية مواصلة التحضيرات بكل قوة خلال المرحلة الثالثة والأخيرة، قبل الانخراط في المباريات الرسمية، والتي يستهلها الحمرية بلقاء فريق جلف أف سي في الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25j6fjsa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"