عادي

توتنهام حرم كين من وداع زملائه

10:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هاري كين
هاري كين

متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن كواليس الساعات الأخيرة من صفقة انتقال النجم الإنجليزي هاري كين من توتنهام، إلى بايرن ميونيخ الألماني مقابل 104 ملايين جنيه استرليني.
ووفق التقرير حرمت إدارة النادي ابن الأكاديمية من دخول ملعب التمرينات لوداع زملائه، وذلك قبل ساعات من إتمام صفقة انتقاله ووفق صحيفة التليغراف بعثت الإدارة رسالة إيميل لكين قالت له فيها إنه «ليس من اللائق له أن يعود لملعب التمرينات لوقت قصير قبل التحليق لألمانيا».
هذا يعني أنه لم يستطع أخذ بقية أغراضه من خزانته في غرفة الملابس ولم يتمكن من إلقاء التحية على زملائه رغم خدمة 19 عاماً في النادي اللندني، ثم بعد ذلك قال المتحدث الرسمي للنادي: «بعد الاتفاق على الصفقة مع بايرن ميونيخ، منح هاري كين الإذن بالسفر لألمانيا لذا لم يطلب منه التمرن مع اللاعبين. من المتوقع أن يعود للنادي بأسرع وقت ممكن ليودع زملاءه. تبادل هاري والمدير التنفيذي دانييل ليفي الرسائل وهنأه على ولادة ابنه هنري، وكما هو معروف كين شخص محبوب من قبل الجميع في النادي ومرحب به على الدوام».
لم يعلق ممثلو كين على التقرير، لكن المهاجم عبر عن حزنه لأنه أراد العودة لملعب التمرينات قبل رحلة الطيران وتحفيز اللاعبين قبل مواجهة برنتفورد في افتتاح الموسم وهي المباراة التي انتهت 2-2.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4m4uum

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"