عادي

تشيلسي يتابع بدايته المخيبة

21:02 مساء
قراءة دقيقتين

تابع تشيلسي بدايته المخيبة بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه بورنموث المتواضع الأحد في المرحلة الخامسة من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 5 نقاط فقط من فوز وحيد أمام لوتون تاون الصاعد الى الدوري الممتاز وتعادلين وخسارتين، في المركز الرابع عشر.

على ملعب «فيتاليتي ستاديوم» على الساحل الجنوبي الإنجليزي، سنحت لتشيلسي فرص عدة للتسجيل لكن قلب الهجوم السنغالي نيكولاس جاكسون والبديل كول بالمر القادم إليه هذا الموسم من جاره مانشستر سيتي، لم يحسنا استغلالها.

كما يدين تشيلسي إلى حارس مرماه الإسباني روبرت سانشيس بالخروج بنقطة واحدة من المباراة بعد انقاذ مرماه من هدف أكيد لدى تصديه لمحاولة دومينيك سولانكي (80).

وكان تشيلسي أنهى الموسم الماضي في منتصف الترتيب وسيغيب عن المشاركة في اي مسابقة أوروبية كما انه انفق 350 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع العديد من اللاعبين معظمهم من المواهب الشابة لتعزيز صفوفه للموسم الحالي، وتعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لكن الأخير لم يجد حتى الآن التوليفة المثالية لفريقه.

وجاء التعاقد مع بوكيتينو بعد استغناء تشيلسي عن ثلاثة مدربين الموسم الماضي وهم الألماني توماس توخل ثم غراهام بوتر وفرانك لامبارد تباعاً.

وقال بوكيتينو بعد المباراة «لا أستطيع القول إني سعيد لكن المباراة كانت تنافسية جداً وكان بامكاننا حسم النتيجة 1-صفر أو 2-صفر بسهولة لا سيما في نصف الساعة الأول عندما صنعنا العديد من الفرص».

واضاف «لدي 12 لاعباً مصاباً، وثلاثة فقط من اللاعبين الذين شاركوا أساسيين في مباراة اليوم كانوا معنا في الأسبوعين الماضيين (خلال نافذة المباريات الدولية)، وبالتالي استطيع القول بأنهم بذلوا جهداً جيداً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvexky6c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"