عادي

«ماما هود» ترعى صحة موظفات «دو»

17:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

أبرمت «ماما هود»، الشركة المطورة لتطبيق الصحة الوقائية والرعاية المتخصصة للنساء والعائلات، شراكة مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» لتقديم الدعم الصحي المطلوب لموظفاتها. ويقدم التطبيق مجموعة شاملة عبر الإنترنت من أدوات المتابعة والدعم المخصصة لتلبية الاحتياجات الصحية الفريدة للمرأة على امتداد مراحل الإخصاب والحمل والأمومة وصحة الأسرة، فضلاً عن برامج المشاركة المجتمعية للنساء.
ويشمل «ماما هود» كذلك عدداً من المزايا الحيوية، كالدردشة الحية أونلاين وعلى مدار الساعة، والتي تتيح للمستخدمين تواصلاً لحظياً مع أكثر من 60 مستشاراً صحياً مرخصاً. ويتابع التطبيق أيضاً باقات التأمين الصحي الحالية مع ضمان المتابعة الفورية للحالات الصحية الحرجة كي لا تتصاعد.
وفي ضوء ذلك، يُظهر اختيار «دو» دمج «ماما هود» مع حزم المزايا الأخرى لموظفيها التزام الشركة بصحة موظفيها وجودة رفاهيتهم. ونظراً لأن تكلفة الرعاية الصحية للنساء أعلى بنسبة 80% مقارنة بالرجال، فإن هذه الشراكة ستلعب دوراً مهماً في تعزيز وجود قوة عاملة أكثر صحة وشمولاً، والتأكيد على أن الاستثمار في صحة المرأة ليس مجرد بادرة حسن نية أو أمراً ثانوياً، ولكنه ضرورة استراتيجية للنجاح التنظيمي المستدام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2j4tuj6z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"