عادي

«التنمية الأسرية» تعزّز دور المرأة الريادي بورش تفاعلية للتميز

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ورش وبرامج تدريبية تعزز دور المرأة

العين: «الخليج»

تعمل مؤسسة التنمية الأسرية على بناء قدرات ومهارات المرأة في مختلف جوانب الحياة ومتطلبات التنافسية، وذلك من خلال الورش والبرامج التدريبية التفاعلية التي تتضمن خدمة التميز في ريادة الأعمال، من أجل التأهيل والتمكين المتوازن للمرأة لتمارس دورها الريادي في الأسرة والمجتمع.

وتهدف خدمة التميز في ريادة الأعمال إلى التعرف على مهارات التسويق الحديثة التي تُساهم في دعم رائدات الأعمال، واكتساب مهارات من شأنها التطوير بطرق إبداعية، للاستفادة من الفرص الاقتصادية المتاحة في المجتمع المحلي والعالمي.

وتقدم المؤسسة مجموعة من الورش ضمن البرنامج التدريبي لتنمية قدرات المرأة منها ورشة كيف تختار وتبدأ مشروعك وامتلك مهارات ريادة الأعمال واستراتيجيات وفنيات إدارة المشروعات والإبداع في التسويق، وقيم مشروعك وانطلق نحو التطوير.

وتركز ورش «الإبداع في التسويق» على المهارات والوسائل الناجحة في التسويق الرقمي والملموس، وتزويد المشاركين بأهم المهارات التي تساعدهم في تطبيق الوسائل والتعامل الذكي مع أدوات التسويق، وتستعرض خدمة تنمية قدرات المرأة مجموعة من العناصر اللازمة لإخراج رائدات أعمال متميزات، كما تناقش ورش خدمة التميز في ريادة الأعمال أهمية إرضاء العميل والسعي إلى تحقيق سعادته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4aysuetp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"