عادي

فيديو| أمريكا.. القبض على أحد المتورطين بإطلاق نار في حفل هالوين

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ألقت السلطات الأمريكية القبض على أحد المتورطين في حادث إطلاق النار بحفل للهالوين في ولاية فلوريدا، الأحد، ما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة 18 آخرين.

وفتح رجلان النار بشكل عشوائي على الموجودين في أحد أماكن التجمع للاحتفال بيوم الرعب «هالوين»، بعد دخولهما في شجار جماعي.

وأعلن لي بيركاو قائد شرطة مدينة تامبا التي شهدت الحادث، اعتقال تيريل ستيفن فيليبس، 22 عاماً، على خلفية تورطه في الحادث، وتوجيه تهمة القتل باستخدام سلاح له.

وقال بيركاو إن لجوء أمريكيين للعنف باستخدام الأسلحة أصبح أمراً مأسوياً للغاية، وهو ما لن تتهاون معه الشرطة، موضحاً «نقوم بالاعتقالات سريعاً، لدينا الشعور بالاستعجال، ويجب عليك دفع ثمن وجودك في الأماكن العامة حاملاً مسدساً».

ولم يكشف قائد الشرطة ما إذا كانت هناك محاولات للقبض على المتهم الثاني أم سيتم الاكتفاء باعتقال تيريل فيليبس، كمتهم وحيد في القضية، وفقاً لشبكة سي بي إس.

وأشار جوني لويس المتحدث باسم الشرطة إلى أن السبب في سقوط عدد كبير من الضحايا، هو وقوع الحادث في منطقة مليئة بأماكن السهر، لذلك كان هناك مئات الأشخاص يسيرون في الشوارع وقت بدء إطلاق النار، ليسقط منهم قتيلان و18 مصاباً، لم يتم الكشف عن حالتهم الصحية أو أسمائهم حتى الآن.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وثقت الذعر الذي وقع بين رواد المنطقة عقب سقوط المصابين في كل مكان جراء الحادث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3dmsar

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"