عادي

«دبي الرياضي» يستضيف اجتماع «آسيوي السلة»

01:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعود آل ثاني إسماعيل القرقاوي وآل رحمة والمشاركون في الاجتماع

عقد الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، الاجتماع الأول لمجلس الإدارة للدورة الانتخابية 2023-2027 في مقر مجلس دبي الرياضي بحضور الشيخ سعود بن علي آل ثاني رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة FIBA، وأندرياس زاكليس الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة السلة.

وترأس الاجتماع د.جوفيندراج كامباردي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، بحضور النجم العالمي الصيني ياو مينغ رئيس مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، واللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي؛ حيث تمت مناقشة خطة عمل المجلس للفترة المقبلة والمبادرات والبرامج التي سيعمل الاتحاد الآسيوي على تنفيذها لتحقيق التطور المستدام في عمل الاتحاد بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة السلة.

ونظم مجلس دبي الرياضي لقاء ترحيبياً بالضيوف من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة السلة في قاعة المؤتمرات بالمجلس؛ حيث رحب ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس بالضيوف، وتمنى لهم تحقيق أهدافهم الكبيرة، وأن يكون الاجتماع الأول لهم في دبي بداية مرحلة جديدة وناجحة في عملهم الكبير الذي يقدمونه.

وقال: «يرتبط مجلس دبي الرياضي بعلاقات شراكة وتعاون مع العديد من الاتحادات الرياضية الدولية والإقليمية، ويسرنا أن نستضيف في مقرنا قيادة الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة السلة، وأن نؤكد حرصنا على التعاون التام مع الاتحادين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26c55kj6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"