عادي

تبادل الخبرات القانونية بين نيابتَي أبوظبي والكويت

14:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تبادل الخبرات القانونية بين نيابتَي أبوظبي والكويت
تبادل الخبرات القانونية بين نيابتَي أبوظبي والكويت
أبوظبي: «الخليج»
بحث المستشار علي محمد البلوشي، النائب العام لإمارة أبوظبي، مع المستشار سعد عبدالكريم الصفران، النائب العام لدولة الكويت، سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين في النواحي القانونية، والمجالات المتعلقة بالابتكار والتحول الرقمي، لمواصلة الجهود التطويرية للخدمات القانونية والتقنية المقدمة في النيابة العامة.
جاء ذلك خلال زيارة وفد النيابة العامة في أبوظبي، للنيابة العامة في دولة الكويت، إذ جرت مناقشة واستعراض الممارسات المطبقة والآليات المعتمدة، بما يتوافق مع طموحات الطرفين.
وأكد المستشار علي البلوشي، حرص النيابة العامة في أبوظبي على ترسيخ الشراكات وأسس التواصل الفعال مع الجهات ذات الاختصاص المشترك، لاسيما في الدول الشقيقة، تماشياً مع توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بإرساء دعائم العمل المشترك مع الجهات القضائية، بما ينعكس بدوره على تطوير النظام القضائي وتحقيق العدالة الناجزة.
حضر اللقاء من النيابة العامة في الكويت كل من، المستشار سلطان بوجروة، المحامي العام الأول، والمستشار بدر المسعد، المحامي العام الأول، والمستشار فهد العتيقي، المحامي العام، ورئيس النيابة مشعل الغنام.
كما حضر اللقاء من النيابة العامة بأبوظبي، المستشار حسن الحمادي، مدير إدارة شؤون النيابات، والمستشار محمد الظنحاني، محام عام، والمستشار عبد الله المنصوري، رئيس نيابة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rhmw4rd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"