عادي

هيئة الرياضة توقع مذكرة تعاون مع بنك الفجيرة الوطني

21:17 مساء
قراءة دقيقتين
سهيل بن بطي وعدنان أنور يوقعان الاتفاقية

وقعت الهيئة العامة للرياضة مذكرة تعاون مشترك مع بنك الفجيرة الوطني بشأن دعم سباق بنك الفجيرة الوطني للجري لعام 2023 في نسخته السابعة، والذي يقام يوم 18 نوفمبر الجاري، بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجهتين، وخلق بيئة مواتية للمشاركة المجتمعية في الأنشطة الرياضية ونشر الثقافة الرياضية بين مختلف أفراد المجتمع.

وقع المذكرة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية للهيئة العامة للرياضة، وعدنان أنور نائب الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني.

وقال الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم: «نتطلع إلى تفعيل الشراكات الاستراتيجية وتعزيز أطر التعاون بين الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، ونؤكد أهمية تضافر الجهود لتعزيز الرياضة المجتمعية في دولة الإمارات، انطلاقاً من رؤى وتوجيهات قيادتنا الحكيمة وتحقيقاً للمستهدف الوطني الطموح للاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031 وهو وصول نسبة ممارسة الرياضة في المجتمع إلى 71% من السكان، ومن هذا المنطلق حرصنا على المشاركة في تنظيم سباق ماراثون الفجيرة الوطني، لما لهذه الفعالية من دور إيجابي في تشجيع المواطنين والمقيمين بالدولة على المشاركة في الفعاليات الرياضية المختلفة واعتماد نمط حياة صحي ونشط».

وأضاف: «إن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع بنك الفجيرة الوطني تؤسس لعلاقة مستدامة ومتطورة تعزز من فرص الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص، وتتيح الاستفادة القصوى من الخبرات الإدارية والتقنية والإمكانيات البشرية والمادية».

وقال عدنان أنور: «نفخر بتوقيع هذه الاتفاقية مع الهيئة العامة للرياضة، والتي تسهم في تعزيز حضور هذا السباق الذي نجح على مدى السنوات الماضية في ترسيخ مكانة بنك الفجيرة الوطني في تنظيم الفعاليات الرياضية، وتعزيز صحة المجتمعات من خلال المبادرات التفاعلية والمسؤولة تجاه المجتمع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdec22jz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"