عادي
16.9 ألف متر مربع توسعة لرفع القدرة الاستيعابية

إضافة 18 لعبة لـ«ياس ووتر وورلد» في أبوظبي

19:36 مساء
قراءة دقيقتين
إضافة 18 لعبة لـ«ياس ووتر وورلد» في أبوظبي
إضافة 18 لعبة لـ«ياس ووتر وورلد» في أبوظبي
  • الانزلاق عن ارتفاع 15 متراً لأكثر من 20 ضيفاً في وقت واحد


أعلنت ميرال، عن توسيع ياس ووتروورلد على جزيرة ياس في أبوظبي، لتشمل مساحة إضافية تبلغ 16.9 ألف متر مربع، في إطار استجابة المجموعة لتزايد الإقبال على الوجهة من داخل الدولة وخارجها، حيث تعتزم استكمال عمليات البناء والتوسعة في عام 2025، حيث تهدف إلى رفع القدرة الاستيعابية لياس ووتروورلد بنسبة 20% من خلال إضافة 18 لعبة وتجربة جديدة ليصل العدد الإجمالي إلى أكثر من 60.

وستحتضن مدينة الألعاب المائية عند افتتاحها 3.3 كيلومتر من المنزلقات التي ستتضمن أعلى منزلق مائي في الدولة، وأول لعبة ترفيهية مائية ضمن مجمع منزلقات مائي في منطقة الخليج العربي، تقدم تجربة مفعمة بالمغامرة والحماس من خلال الانزلاق عن ارتفاع 15 متراً لأكثر من 20 ضيفاً في وقت واحد.

محطة مهمة

قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميرال: «تشكل التوسعة الجديدة محطة مهمة في إطار سعينا المستمر لتطوير الوجهات والتجارب التي نوفرها لضيوفنا على أرض جزيرة ياس، كما تدعم رؤيتنا لتعزيز مكانتها بين أبرز وجهات الترفيه والاستجمام العالمية. ويسعدنا أن نكون جزءاً من الجهود الرامية إلى تطوير المنظومة الشاملة لإمارة أبوظبي وتعزيز تنويعها الاقتصادي، مع ترسيخ مكانتها كمركز عالمي للسياحة».

وتقدم ياس ووتروورلد لضيوفها خيارات متميزة، حيث يمكنهم اكتشاف أسطورة اللؤلؤة في تجربة فريدة تعكس تراث الدولة الغني في صيده.

وتجمع المدينة الحائزة جوائز عديدة بين ألعاب الركوب الممتعة والمرافق الترفيهية وأفضل المتاجر والمطاعم، لتقدم لزوارها أكثر المغامرات المائية تشويقاً.

«المدينة المفقودة»

تعتزم ياس ووتروورلد إطلاق مغامرة جديدة تحت اسم «المدينة المفقودة»، لتضفي مزيداً من المرح على تجارب الضيوف، وتمنحهم فرصة استكشاف الكنوز المخفية والممرات السرية في مجموعة من المرافق الترفيهية الممتعة. وتتكامل عملية التوسعة مع الأسلوب المعماري المميز للوجهة، بما يشمل العناصر الصخرية والشخصيات الفريدة التي تأخذ الضيوف إلى عالم جديد كلياً.

مزايا التوسعة

تشتمل مزايا التوسعة الجديدة على إضافة ركن مشروبات عائم وتجربة حماسية لركوب القارب ومنزلقات مغلقة للسباقات وجولات عائلية بالقارب، بالإضافة إلى التحديات المائية المشوقة، لتلبية احتياجات الأطفال من خلال توفير ألعاب أصغر حجماً من التجارب المميزة، وهي تشمل الدوّامة المصغرة، المنزلق الوحيد للأطفال في المنطقة المجهزة بمنزلقي دفع مع منزلق الثعبان الشهير في نهايته، فضلاً عن لعبة «بوميرانجو» المصغَّرة التي تمنحهم تجربة لا مثيل لها من دون الشعور بالخوف، ما يتيح التقاط صور مميزة خلال الاستمتاع بأجمل الأوقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vp2xbf2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"