عادي

تحضيرات مكثفة لسباق زايد الخيري في أبوظبي

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تحضيرات مكثفة لسباق زايد الخيري في أبوظبي

يستعد سباق زايد الخيري للعودة من جديد بعد أسبوع واحد فقط؛ حيث يقام في أبوظبي يوم 25 نوفمبر، مع بقاء باب التسجيل مفتوحاً أمام جميع الراغبين بالمشاركة في مسافات 3 و5 و10 كيلومترات من السباق، سواء للجري أو مجرد المشي؛ وذلك دعماً للهدف الرئيسي من الحدث؛ المتمثل بتعزيز روح الخير والعطاء والإنسانية.

ويعد سباق زايد الخيري في أبوظبي حدثاً مجتمعياً يتيح لجميع الأفراد والعائلات والأندية والعدائين المشاركة في أجواء اجتماعية وتنافسية، إضافة إلى تنافسهم للفوز بجوائز يبلغ مجموعها مليون درهم، توزع على الفائزين حسب الفئات والمسافات، وتخصص جميع عائدات هذه النسخة من السباق لدعم العلاجات المبتكرة والمنقذة لحياة مرضى السرطان من خلال «مركز أبوظبي للخلايا الجذعية».

وقال الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق زايد الخيري: «مع استعدادنا لإقامة سباق زايد الخيري خلال عطلة الأسبوع القادمة، فإنا نستذكر بفخر الهدف السامي من تنظيم هذا الحدث الرياضي والخيري لخدمة مجتمعنا المحلي. نتطلع إلى الاستمرار في إحداث تأثير إيجابي في المجتمع عبر التعاون مع المؤسسات الإنسانية والجمعيات الخيرية، تماشياً مع الرسالة الأساسية للحدث؛ والمتمثلة بتقديم العون والخير للمجتمع، وضمان توفير الفرصة أمام الجميع للإسهام في هذه المساعي والأهداف النبيلة».

وأضاف: «أوجه الدعوة إلى الجميع للانضمام إلينا والتسجيل في هذا الحدث الرائع، والوقوف إلى جانب المتسابقين الذين يعملون معاً على إنشاء مجتمع أفضل، ويسهمون بترسيخ معاني الخير والعطاء، وأتطلع إلى رؤية جميع المشاركين عند خط البداية، وأتمنى أن يكون حدثاً لا يُنسى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cshr7tx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"