عادي

لابورتا يثير القلق حول مستقبل تشافي مع برشلونة

19:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لابورتا يثير القلق حول مستقبل تشافي مع برشلونة

أثار خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، القلق حول مستقبل تشافي هيرنانديز، بعد إعلان مساندته لرفائيل ماركيز، المدير الفني للفريق الرديف.

وجلس لابورتا في مدرجات مباراة فريق برشلونة أتلتيك ضد كورنيلا في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، الأحد، وهو حدث لا يتكرر كثيراً، ليشهد انتصار فريقه بثنائية نظيفة.

وربطت وسائل الإعلام الإسبانية حضور خوان لابورتا للمباراة، بمثابة رسالة للضغط على تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول، الذي يعاني بسبب عدم استقرار النتائج وتراجع برشلونة للمركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني، بحسب صحيفة سبورت.

وحرص لابورتا خلال الفترة الماضية على إبداء إعجابه بعدد من المدربين آخرهم رفائيل ماركيز، كما التقى إيمانول الغاوسيل مدرب ريال سوسيداد مؤخراً وأشاد بكرة القدم الجذابة التي يلعبها فريقه وقدرته على توظيف اللاعبين الشباب.

وجاءت رسالة لابورتا غير المباشرة إلى تشافي، مع استعداد برشلونة لخوض مباراة مصيرية في مشواره بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، أمام بورتو البرتغالي، حيث يتقاسم الفريقان صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي بعدهما شاختار دونيتسك الأوكراني برصيد 6 نقاط، وتتبقى مباراتان قبل انتهاء مرحلة المجموعات.

ويحتاج برشلونة للفوز على بورتو لضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، بدلاً من الدخول في حسابات معقدة والانتظار حتى مواجهة رويال أنتويرب البلجيكي في الجولة الأخيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4j6kux8j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"