عادي

صراع مصري في مباراة النجف والزوراء

12:41 مساء
قراءة دقيقتين
صراع مصري في مباراة النجف والزوراء
بغداد: زيدان الربيعي
تختتم السبت، منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة مباراتين في العاصمة بغداد ومحافظة النجف.
المباراة الأولى ستقام على ملعب «الزوراء الدولي» في العاصمة بغداد وتجمع فريق الشرطة، صاحب المركز الرابع برصيد 10 نقاط مع ضيفه فريق النفط، الذي يحتل الموقع 12 ويمتلك 6 نقاط.
ويسعى الشرطة إلى القفز لصدارة الترتيب في حال تحقيقه الفوز، وذلك بسبب تأجيل مباراة المتصدر فريق القوة الجوية مع فريق الكهرباء بسبب وجود مباراة للجوية مع فريق أجمك الأوزبكي يوم الاثنين في أربيل، بينما يحاول النفط تجنب الخسارة بأي شكل من الأشكال برغم صعوبة المهمة نتيجة الفوارق الكبيرة بين لاعبي الفريقين.
المباراة الثانية ستجمع فريق النجف مع ضيفه فريق الزوراء، وستقام على ملعب «النجف الأولمبي» في محافظة النجف، هذه المباراة مهمة جداً للفريقين وستشهد تنافساً مثيراً وصراعاً كبيراً بين مدربي الفريقين المصريين حمزة الجمل «النجف» وحسام البدري «الزوراء»، إذ ستكون هذه المباراة هي الأولى التي تجمعها في الملاعب العراقية.
وضع فريق النجف بات صعباً بعد تحقيقه فوزاً واحداً مع تعرضه لخسارتين وحصوله على تعادلين، مما جعله يقف بالمركز 16، وهذا المركز بكل تأكيد لا يتناسب مع إمكاناته وطموحات جماهيره، لذلك سيعسى مدربه حمزة الجمل إلى عقد مصالحة مع الجماهير عبر تحقيق الفوز على الزوراء، لأن مباريات الفريقين لا تخضع للمركزين اللذين يتواجدان فيهما، وذلك بسبب التنافس الكبير بينهما.
بينما يحاول الزوراء ومدربه حسام البدري تحقيق فوز ثالث من أجل الحصول على مركز أفضل من المركز التاسع الذي يشغله الآن برصيد 7 نقاط، علماً أن لديه مباراة مؤجلة من الجولة الماضية أمام فريق نفط الوسط.
المباراة ستحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور العراقي، وهذه المتابعة ناجمة من وجود مدربين كبيرين يقودان الفريقين من الكرة المصرية، كذلك فإن نتيجتها فيها تأثير كبير على قائمة ترتيب الفرق في المسابقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bakyfxa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"