عادي

فتح تحقيق جراء حالات تسمم في ملعب مانشستر يونايتد

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت السلطات المحلية بمدينة مانشستر البريطانية، فتح تحقيق بعد تلقي شكاوى من عدة أشخاص حول إصابتهم بالتسمم بعد تناولهم الطعام في حدث تم تنظيمه بملعب أولد ترافورد، معقل فريق مانشستر يونايتد.

وأصيب حضور في الحدث، بالإعياء عقب تناولهم دجاجاً نيئاً تم تقديمه لهم، ليفتح مجلس مانشستر تحقيقاً حول الواقعة، إلى جانب بدء إدارة النادي في إجراء تحريات داخلية حول الواقعة بعد تلقي شكاوى مماثلة من بعض المدعوين، وفقاً لصحيفة أثليتك.

ومن المتوقع أن تبحث التحقيقات التي يجريها المجلس والنادي ما إذا كانت الأعراض التي يعانيها الضيوف مرتبطة بما تناولوه في مقر يونايتد، أو ما إذا كانت أمراض أخرى قد أصابت الزوار.

وأدرجت الحكومة البريطانية النظافة الغذائية لمانشستر يونايتد تحت تصنيف «جيد جداً»، وهي الدرجة الأعلى التي يمكن الحصول عليها، لكن الحادث المتعلق بتقديم الدجاج النيء قد يؤثر في تلك الدرجة.

وأجرت وكالة معايير الغذاء تفتيشها السنوي على ملعب أولد ترافورد، في أكتوبر الماضي، لكنها لم تعلن عن التنصيف الجديد لعام 2023 حتى الآن.

ويعد مطبخ ملعب أولد ترافورد عنصراً رئيسياً في إيرادات النادي، حيث يستضيف المباريات والعديد من الفعاليات الأخرى، وهو ما قد يتراجع في حال جاء تصنيف وكالة معايير الغذاء بدرجة أقل من الأعوام السابقة أو ثبت وجود مخالفات في أزمة الدجاج النيء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6my7dz28

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"