عادي

«ريبيوتيشن هاوس» تفتتح مقرها الإقليمي في دبي

17:26 مساء
قراءة دقيقتين
من افتتاح المقر الجديد
دبي: «الخليج»
احتفلت «ريبيوتيشن هاوس»، الشركة العاملة في إدارة السمعة عبر الإنترنت (ORM)، بافتتاح مقرها الرسمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي، الأمر الذي مثّل لحظة محورية في استراتيجية الشركة للتوسع. وقد أكد هذا الإطلاق التزام الشركة العميق تجاه المنطقة. واستغلت الشركة افتتاح مقرها لتقدّم منتج «تشيك ريببيوتيشن»، وهو منتج ثوري مصمم لتحويل طريقة إدارة السمعة عبر الإنترنت.
ومن خلال جمع ملايين الجيجابايت من البيانات من مصادر متنوعة عبر الإنترنت، يضمن المنتج الجديد إجراء فحص شامل، من دون إغفال أي معلومات مهمة. وباستخدام خدمة الذكاء الاصطناعي داخل الشركة، تخضع البيانات التي تم جمعها لتحليل دقيق. ويتم بعدها عرض النتائج بشكل واضح يمكن الوصول إليه، وتقديم معلومات معمقة قائمة على الأبحاث. وبعيداً عن مجرد الإبلاغ، يتخذ هذا المنتج نهجاً استباقياً، حيث يقوم بصياغة استراتيجيات موجّهة لأهداف معيّنة، بغية تعزيز سمعة الأفراد والمنظمات على الإنترنت وتحسينها.
وأعرب ديما راكيتا، الرئيس التنفيذي للشركة، عن حماسه لافتتاح المقر الرئيسي في المنطقة قائلاً: «تُعدّ رحلتنا في المنطقة شهادة على تفانينا في تمكين الأفراد والمؤسسات من صياغة روايتهم رقمياً بشكل إيجابي. وأتى اختيارنا لدبي كقاعدة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاستفادة من البنية التحتية الرقمية المتقدمة للمدينة».
وقال راكيتا: «يتيح هذا المنتج الوصول إلى البيانات التي تم جمعها حول المنتج المعني، ما يجعل إدارة السمعة أسهل للجمهور. وتُعد السمعة عبر الإنترنت الجانب الأكثر أهمية، حيث قد تمر المنتجات الاستثنائية للعلامة التجارية من دون أن يلاحظها أحد، وقد تكون الصورة الافتراضية مختلفة عن الواقع، فتكون هذه السمعة بمثابة لوحة يستخدمها الأفراد والكيانات لعرض ما يقدّمونه بوضوح، بدلاً من أن تكون بعيدة المنال أو خارجة عن السيطرة».
وأضاف: «في العصر الرقمي، يمتلك الجميع القدرة على تشكيل وجودهم على الإنترنت، وسد الثغرة بين العالمين الحقيقي والافتراضي. نؤمن في «ريبيوتيشن هاوس» بإزالة الغموض عن السمعة، وتمكين العملاء من تشكيل روايتهم رقمياً بشكل أصيل».
وتعمل مجموعة منتجات الشركة، بما في ذلك إدارة السمعة عبر الإنترنت، وإدارة سمعة محرك البحث (SERM)، وتطبيق «ريبيوتيشن هاوس»، على تمكين العملاء من التحكم بروايتهم عبر الإنترنت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23chp6d9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"