عادي

أكبر مشجعة لريـال مدريد لا تعرف شيئاً عن بيلينجهام

11:59 صباحا
قراءة دقيقتين
بينيلوبي كروز أكبر مشجعة للريال
بينيلوبي كروز أكبر مشجعة للريال
أكبر مشجعة لريـال مدريد لا تعرف شيئاً عن بيلينجهام
أكبر مشجعة لريـال مدريد لا تعرف شيئاً عن بيلينجهام
الشارقة: ضمياء فالح
أحدث لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام (20 عاماً) ضجة في أول موسم له مع ريـال مدريد الإسباني، إذ سجل 15 هدفاً في 17 مباراة، متخطياً الرقم القياسي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول 15 مباراة في الموسم، وهذا أهله للفوز بجائزة «الفتى الذهبي لعام 2023» وجائزة الحضور في الحفل الذي أقيم في مدينة تورينو الإيطالية مساء الاثنين، إلا أن نجمة هوليوود بينيلوبي كروز التي تشجع ريـال مدريد لا تعرف النجم الواعد.
وكشف مراسل سكاي سبورتس كريج سالتر، الذي حضر العرض الأول لفيلم «فيراري» في لندن حيث تجسد فيه بينيلوبي شخصية لورا زوجة إينزو فيراري رئيس فريق فيراري للفورمولا1، عن هذا وقال: «صدقوا أو لا تصدقوا، بينيلوبي كروز التي نشأت في مدريد وأكبر مشجعة لريـال مدريد قالت إنها لا تعرف شيئاً عن جود بيلينجهام عندما سألتها عنه. هي ربما مشجعة الريـال الوحيدة التي لم تنبهر بما يقدمه جود هذا الموسم، ربما كانت منشغلة بفيلمها ولم يكن لديها الوقت لمشاهدة المباريات».
من جهته، علق بيلينجهام بعد حصد الجائزة: «لا يمكنني أن أكون أكثر امتناناً لجميع من التقيت بهم في طريقي إلى النقطة التي أنا فيها الآن. أحاول جعل فريقي ومنتخب بلادي أفضل في العالم، كي تكون أفضل لاعب في العالم عليك أن تساعد الفرق التي تلعب فيها لتفوز بلقب وتنضم لقائمة النخبة. أعتقد أن واين روني كان أكثر من أثر فيّ، أسلوبه في اللعب وكفاحه، لكن هناك لاعبون آخرون اقتبست منهم شيئاً. ممتن جداً لما قدمته لي كرة القدم حتى الآن وممتن لدعم العائلة».
وعلّق الإسباني سيسك فابريغاس مدرب كومو الإيطالي حالياً ونجم برشلونة السابق على فوز بيلينجهام: «إنه لاعب رائع وموهبة رائعة، والمستقبل أمامه، وستكون مسيرته مميزة بلا شك».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwkzjner

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"