عادي
خلال مشاركتها في «الخمسة الكبار»

«راكز» تستعرض الفرص الاستثمارية في رأس الخيمة

19:12 مساء
قراءة دقيقتين
جناح «راكز» في المعرض

رأس الخيمة: «الخليج» تشارك هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) في معرض الخمسة الكبار الدولي للبناء والتشييد هذا العام، بهدف دعم شركات البناء الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والمصنعين العاملين في هذا القطاع في رحلة إنشاء وتوسيع نطاق أعمالهم في الإمارات، وتحديداً بإمارة رأس الخيمة.

وقال رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة «راكز»: «يسير قطاع البناء والتشييد في دولة الإمارات على الطريق الصحيح لتحقيق توسع قوي بنسبة 3.3% هذا العام، مع قيمة متوقعة تتجاوز 133 مليار دولار بحلول عام 2027 وفقاً لما ورد في تقرير البيانات العالمي. ونحن في راكز نؤمن بأنه يمكننا المساهمة في هذه الأرقام من خلال مشاركتنا في هذا المعرض».

وأضاف جلاد: «لا يقتصر هدفنا على تعزيز آفاق النمو لشركات البناء والتشييد فحسب، بل أيضاً مساعدتها في الوصول إلى أسواق أوسع. وتطرح آفاق النمو الكبيرة التي تشهدها الدولة فرصاً هائلة للشركات والمستثمرين. وبالتالي، فإن هدفنا هو قيادة الطريق في تسخير هذه الفرص، وتسهيل النمو والتوسع العالمي للمستثمرين وأصحاب المصلحة».

وقال هاني إحسان كربج، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة «فالة»: «تم تأسيس شركة فالة لصناعة الأسفلت في راكز عام 2012. ومنذ ذلك الحين شهدت الشركة تطوراً ملحوظاً تمثل في إنجازها لمشاريع بنية تحتية حكومية مما سمح لها بتوفير فرص عمل عديدة وتعيين المزيد من الموظفين. كما تشجع الشركة على التنوع والتوازن بين الجنسين في مكان العمل ونوّعنا استثماراتنا في دولة الإمارات وخارجها. كانت راكز شريكنا الاستراتيجي الداعم الذي يتفهم كافة متطلباتنا ويقف على جميع احتياجاتنا في سائر الأوقات. نحن متفائلون بمضاعفة جهودنا التوسعية خلال السنوات المقبلة عن طريق المثابرة في إتمام أعمالنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4f4hb7fz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"