عادي
خلال جولة في 4 مدن بالصين

«غلفتينر» تسلط الضوء على إمكانات قطاع التجارة في الإمارات

12:26 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الجولة
الشارقة: «الخليج»

سلطت «غلفتينر»، الضوء على الإمكانات التجارية واللوجستية المتكاملة لبوابات التجارة الاستراتيجية في المناطق الشمالية في الإمارات، خلال جولة لها في الصين، في الفترة من 23 إلى 30 نوفمبر الجاري في العاصمة بكين ومقاطعة نانشا ومدينة شنتشن وتشينغداو.

وعقد الوفد الذي ترأسه أندرو هود، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «غلفتينر»، وضم زينة سوجيث، مدير عام - خطوط الشحن، ودانيال كايتون، المدير الإداري لشركة «مومينتوم لوجيستيكس» التابعة لمجموعة «غلفتينر»، سلسلة اجتماعات مع أبرز خبراء القطاع في مجال سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية والشحن والتصنيع.

جانب من المشاورات

وقال أندرو هود، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «غلفتينر»: «نرى فرصاً مهمة لبواباتنا التجارية ذات الموقع الاستراتيجي المتميز في المناطق الشمالية بدولة الإمارات، حيث تقدم كل من محطتي حاويات الشارقة وخورفكان مجموعة من حلول سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية المصممة خصيصاً للاستجابة لديناميكيات السوق المتطورة. وتكمن أهمية مرافقنا الاستراتيجية كونها تسهم في تقليل الوقت والتكلفة واختصار المسافات بين المسارات التجارية مع تعزيز مرونة قطاعنا الحيوي».

  • بناء شراكات دولية

وتهدف «غلفتينر» من خلال هذه الاجتماعات إلى بناء شراكات دولية والتعاون مع ممثلي قطاع التجارة الصيني لعرض القيمة لمحطة حاويات الشارقة، وهي أول محطة حاويات في الشرق الأوسط يتم إنشاؤها لمناولة الحاويات والشحنات السائبة المتفرقة والشحن بالدحرجة والبضائع العامة. كذلك تتميز محطة حاويات خورفكان، أحد أكثر الموانئ إنتاجية في العالم، بقدرتها على التعامل مع أكبر سفن الحاويات في العالم والبضائع العامة لسوق دولة الإمارات والمنطقة ككل.

جانب من الجولة

وأضاف هود: «تسعى "غلفتينر" لبناء تحالفات تجارية مفيدة لتعزيز الربط التجاري بين الصين ودولة الإمارات عبر المراكز التجارية المحورية في محطة حاويات الشارقة ومحطة حاويات خورفكان.

وتمثل هذه الجولة الترويجية أهمية كبيرة لنا كونها تفتح مجالاً جديداً للفرص التي يمكن أن تحقق قيمة حقيقية لمتعاملينا وللمشهد التجاري ككل، حيث نسعى جاهدين لإطلاق العنان لإمكانات سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية في منطقتنا».

جانب من الجولة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpd8fhbv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"