عادي
تجربة ممتعة في الهواء الطلق وسط أجواء احتفالية

أسواق مفتوحة ومتاجر مؤقتة خلال مهرجان دبي للتسوق

22:43 مساء
قراءة 3 دقائق
أسواق مفتوحة ومتاجر مؤقتة خلال مهرجان دبي للتسوق
أسواق مفتوحة ومتاجر مؤقتة خلال مهرجان دبي للتسوق
دبي: «الخليج»

تقدم الدورة التاسعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق مجموعة من الأسواق والمتاجر المؤقتة المصممة خصيصاً للمتسوقين ولكي تُبهج الزوار لقضاء أوقات ممتعة مع عائلاتهم والاستمتاع بالمأكولات الشهية وتجارب التسوق في الهواء الطلق.

وتنبض المدينة بالحياة مع عددٍ من الأسواق المفتوحة، والتي تعرض مجموعة من المنتجات المحلية والبضائع المميزة والمأكولات اللذيذة. وسواءٌ كنتم من الباحثين عن اكتشافات فريدة، أو منتجات عضوية طازجة، أو كنتم تبحثون عن يومٍ ممتعٍ لجميع أفراد العائلة، سيجد الجميع كل الأشياء المميزة التي يبحثون عنها في مهرجان دبي للتسوق 2023.

  • كانتين X

يمكن حضور الدورة الأولى من «كانتين X»، المستلهمة من فعالية «كانتين الشاطئ من اتصالات» المفضلة في دبي من 15 حتى 31 ديسمبر في حديقة مشرف لتستمتعوا بتجارب الطعام الشهية والترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة. يعِدُ كانتين X الزوار بتجربة استثنائية، ويقدم لهم مجموعةً لذيذة من المأكولات الشهية مع عروضٍ ترفيهية ساحرة.

  • مهرجان «ذا هب»

استمتعوا بتجربة الأطباق الاستثنائية في مهرجان «ذا هب» للطعام الذي يقام في «ون سنترال بلازا» خلال مهرجان دبي للتسوق حتى 24 ديسمبر 2023. ويمكن لسكان المدينة وزوارها تجربة مجموعة متنوعة من النكهات اللذيذة تضمن البرغر والبوظة والحلويات وغيرها الكثير من المأكولات الشهية كل يوم من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 11 مساءً.

  • اتصالات إم أو تي بي

استعدوا للاحتفال بالدورة الحادية عشرة من فعالية «اتصالات إم أو تي بي»، تجربة التسوق الممتعة التي أصبحت جزءاً أساسياً من مهرجان دبي للتسوق. اكتشف العديد من اللقطات التي يمكنكم نشرها على الانستغرام بدءاً من أروع العلامات التجارية المحلية والإقليمية من أفضل الملابس العصرية وحتى الملابس الرياضية القديمة ومقتنيات قيمة لا يمكن الحصول عليها في مراكز التسوق. ولعشاق مستحضرات التجميل، تقدم اتصالات إم أو تي بي عروضاً استثنائية هذا العام من خلال استحداث كشك «درايف إن فينتي بيوتي» في موقف السيارات.

  • عروض مبهرة

استعدوا في هذا العام لاكتشاف سحر العروض المبهرة المقدمة من بائعي المأكولات والمشروبات والتجزئة المحليين، والتي تتضمن مامافراي ونوت سو جيلتي وكرمبز. بالإضافة إلى المأكولات السريعة حيث تقدم مجموعة من المأكولات الإقليمية والعالمية. كما تقدم شاحنات الطعام الآسيوية مجموعة واسعة من المأكولات التايلاندية واليابانية والكورية وغيرها المزيد من المأكولات التايلاندية.

  • ذا باي بي سوشيال

استمتعوا بتجربة الاسترخاء بأعلى درجاته في ذا باي بي سوشيال، أحدث واجهة مائية خارجية في دبي فستيفال سيتي مول حتى 30 إبريل 2024، من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً، وتذوقوا مزيجاً من المأكولات اللذيذة من شاحنات الطعام المتنوعة، وتمتعوا بتجربة تسوق لا مثيل لها، وأنشطة تناسب جميع أفراد العائلة.

  • سوق المزارعين

يمكن الحصول على المنتجات الزراعية من المزرعة إليكم مباشرة في الدورة الثالثة من سوق المزارعين، الذي يقام في حديقة الصفا حتى 24 فبراير 2024. تحتفي هذه الفعالية النابضة بالحياة بالزراعة المحلية، وتجمع المزارعين والمنتجين تحت مظلة واحدة. استكشفوا كنزاً من المنتجات الطازجة والعضوية، بما فيها الفواكه الغنية بالعصير، والخضروات الطازجة، ومنتجات الألبان الصحية وأطباق الطعام المحلية.

  • سوق الفريج

لا تفوتوا تجربة التسوق في سوق الفريج، الذي يقام داخل منتزه الورقاء الخلاب، في الفترة من 15 حتى 31 ديسمبر 2023. ويدعوكم هذا السوق الليلي لاستكشاف كنز من المنتجات الفريدة، التي تضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والناشئة.

  • مدينة إكسبو دبي

تعود فعالية «مدينة الشتاء» في مدينة إكسبو دبي خلال الفترة من 15 ديسمبر 2023 حتى 7 يناير 2024 لتقدم متعة وتشويق للزوار من جميع الأعمار، حيث ستنبض قبة الوصل بالحياة من خلال العروض الضوئية الاحتفالية كما يمكن تعزيز متعة العائلات في موسم الأعياد من خلال زيارة الأسواق ومغارة هدايا الأطفال. وتحتفي المدينة بفصل الشتاء من خلال شجرة شاهقة يبلغ ارتفاعها 16 متراً مع تساقط الثلوج والألعاب.

  • سوق الأعياد

لا يكتمل فصل الشتاء في دبي دون زيارة هذا البازار السحري. ويقام السوق من 15 ديسمبر 2023 حتى 7 يناير 2024، وسيحتوي على شجرة يبلغ ارتفاعها 36 قدماً، وأكشاك الطعام الموسمية، والعديد من الأنشطة العائلية، بما في ذلك قطار القطب الشمالي، والبنجي، ودوامة البندقية. وسيتضمن السوق أيضاً عروضاً حية احتفالاً بعيد الميلاد وفرصة لركوب العَبرة مع سانتا وتزيين منزل خبز الزنجبيل.

  • حديقة الشتاء

الحديقة الشتوية السنوية يستضيفها فندق «حبتور بالاس دبي» في الهواء الطلق حتى 31 يناير 2024، حيث تنتظركم شاحنات الطعام والعروض الحية والأنشطة المتنوّعة والشجرة الضخمة والكثير من وسائل الترفيه لجميع الأعمار. ويمكنكم تناول أشهى الأطباق لدى مجموعة من وجهات الطعام مع الاستمتاع بالعروض الاحتفالية التي يقدمها المطربون المحليون الموهوبون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3td48ktt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"