عادي

حيدر صباح بديل سليمان رمضان في تدريب دهوك

10:47 صباحا
قراءة دقيقتين
حيدر صباح بديل سليمان رمضان في تدريب دهوك
حيدر صباح بديل سليمان رمضان في تدريب دهوك
بغداد: زيدان الربيعي
وافقت الهيئة الإدارية لنادي دهوك الرياضي العراقي، على استقالة مدرب فريقها الكروي الأول سليمان رمضان بعد الهزائم الأخيرة التي تعرض لها الفريق في منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم.
وكان رمضان قد قدم استقالته بعد خسارة الفريق في الجولة قبل الماضية أمام فريق الزوراء 0 – 3، إلا أن الإدارة رفضت الاستقالة وقررت التمسك بخدماته، لأنه يقود فريقها للموسم الثالث على التوالي.
وقررت الإدارة لاحقاً اختيار حيدر صباح، المدرب المساعد لرمضان لقيادة الفريق، ولكن لم تبين عن نوعية مهمته هل هي مؤقتة أم دائمة، لاسيما أن حيدر صباح من المدربين الشباب ولم يسبق له العمل كمدرب أول في دوري الكبار، حيث سبق له أن عمل مدرباً مساعداً للمدرب سامر سعيد في تدريب فريق الديوانية قبل موسمين، كما كانت له تجربة في تدريب فرق الفئات العمرية في نادي الزوراء. كذلك دخل بعض الدورات التدريبية المتطورة، كان آخرها دورة «برو» التي أقامها الاتحاد العراقي لكرة القدم.
وقد قاد حيدر صباح، الأربعاء، فريق دهوك أمام مضيفه فريق القوة الجوية وانتهت المباراة بفوز الأخير 1 ـ 0.
وحيدر صباح، هو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، ويعد من نجوم فريق الزوراء، كما لعب لفريق الطلبة لموسم واحد، وهو ابن شقيق رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، والمفارقة أن حيدر صباح كان في بداية الموسم الحالي أحد أعضاء اللجنة التي تولت اختيار لاعبي فريق الزوراء قبل مجيء الطاقم التدريبي بقيادة حسام البدري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/36hjp7jd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"