مقال مدفوع
جديد الأسواق

"مجموعة AIX للاستثمار تقود الابتكار في FIA Formula".

13:40 مساء
قراءة 3 دقائق
investment group

أطلقت مجموعة إيه آي إكس للاستثمار فريق PHM AIX Racing ليقود دفة الابتكار العالمية والقيم المشتركة في عالم سباقات سيارات الفورمولا التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، مستفيدةً من الشراكات الاستراتيجية في مجال المبادرات الخيرية والإنجازات الملفتة المحققة داخل الحلبة وخارجها.


تُعتبر الشراكة القائمة على الآثار المحققة We Are The Future (نحن المستقبل) التي أطلقتها مجموعة إيه آي إكس للاستثمار تأكيداً على التزام هذه الأخيرة بالابتكار وتحقيق الانتشار العالمي من خلال تعاون استراتيجي مع فرق PHM AIX Racing التي أطلقتها مؤخراً لتخوض سباقات الفورمولا.


وتعزز مشاركة هذه الفرق في عدة سلاسل من سباقات الفورمولا التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات إقامة منظومة شاملة لنجوم سباقات السيارات الصاعدين. وكان تايلور بارنارد قد أحرز أول انتصار للفريق في الفورومولا 4 الإماراتية للعام 2022، في رابع سباق يخوضه الفريق في تاريخه.


فمن منصة انطلاق سباقات الفورمولا 4 وبطولة الفورمولا الآسيوية الإقليمية التي تتيح للسائقين الجدد مثل ماكسيميليان بوفوف صقل مهاراتهم، والمنافسة المشوّقة في سباقات الفورمولا 3، إلى سباقات الفورمولا 4 ضمن بطولة نادي السيارات الإيطالي، توفر الفرق التجارب المناسبة للمواهب كي تنمو وتزدهر. وتتمثل ذروة أعمالها في سباقات الفورمولا 2 حيث يجازف سائقون متمرسون مثل جوشوا دوركسن ونجوم صاعدون واضعين نصب أعينهم الجائزة المهمة ألا وهي الفوز بمقعد في الفورمولا 1. وتضاف إلى هذا الالتزام شراكتها مع Euro 4 التي تشعل شغفها بالتسابق على مستوى السائقين المبتدئين. وتسمح هذه المحفظة المتنوعة لفرق PHM AIX Racing بتنمية مهارات السائقين الموهوبين من خلال مرافقتهم في كل خطوة، والمساهمة في رسم معالم المنافسة التي يشهدها عالم سباقات الفورمولا من تنظيم الاتحاد الدولي للسيارات منذ البداية.


وبما أن مجموعة إيه آي إكس للاستثمار تشترك في ملكية PHM AIX Racing، فإن الفرق لا تتوانى في تجسيد القيم الرئيسية والمبادئ الأساسية لشراكة We Are The Future. وتَعد هذه الشراكة وما تروّج له من روح التآزر بدفع الجهتين نحو تحقيق إنجازات ملفتة سواء داخل الحلبة أو خارجها. وفي هذا السياق، يشرح مدير الشراكات الاستراتيجية في مجموعة إيه آي إكس مورني رينيكي قائلاً: "نعتبر فرق PHM AIX Racing خير مثال على مسعانا الدؤوب نحو التميّز والابتكار الاستراتيجي المستمر. وتوفّر هذه الشراكة منصة فعالة على الساحة العالمية لإظهار تفانينا المشترك وسعينا إلى تخطي الحدود وإحداث تغيير إيجابي ومستدام سواء في عالم سباق السيارات أو خارجه".


وفي سياق تعاون بارز، ترحب مجموعة إيه آي إكس للاستثمار بكل اعتزاز بأليكس وورز، سائق الفورمولا 1 السابق والفائز مرتين بسباق لومان 24 ساعة، كمستشار استراتيجي لفريق PHM AIX Racing. إن  خبرته المتميّزة ورؤيته ستحملان الفريق إلى مستويات جديدة في عالم سباقات الفورمولا التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، وستساهمان في إبراز الأثر الإيجابي لمبادرات We Are The Future حول العالم. وفي هذا الصدد يلفت أليكس، إلى أن "الأمر لا يتعلق برفع أعلام السباق فحسب؛ بل برسم مستقبل يكون فيه التسابق أساس التقدّم والتطور وتمكين المجتمعات".


من جهته، يقول بول هـ. مولر، مؤسس PHM: "عندما التقيت بأعضاء فريق AIX Racing للمرة الأولى، لمست على الفور بأنهم يشاركونني شغفي لسباقات السيارات ورؤيتي للإنجازات التي يستطيع فريقنا تحقيقها. فعشقهم لهذه الرياضة المدعوم بالشراكة الجديدة، سيمكّننا من تحقيق الانتصارات خلال فترة وجيزة. وأتوقع لمشاركة المستشارين من الطراز العالمي بالإضافة إلى التمويل أن ينعكسا على نتائج العام 2024 وليس فقط على الزيّ الجديد الملفت الذي نعتمده".


في هذه المناسبة، تدعو We Are The Future الجميع للانضمام إليها في هذه الرحلة التحولية. فمن خلال تشجيع فرق PHM AIX Racing أثناء خوضها السباقات على الحلبة أو المشاركة في مختلف المبادرات الخيرية التي تطلقها المجموعة، يمكن لكل فرد أن يحدث تغييراً إيجابياً.


تطلع إلى المستقبل. كن شريكاً مع We Are The Future التي أطلقتها مجموعة إيه آي إكس للاستثمار
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا على: https://wearethefuture-aix.com/home/ وhttps://www.aixinvestment.com
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdcmspup

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"