عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى الموهوب «الضجة» في مانشستر يونايتد؟

10:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تعرف إلى الموهوب «الضجة» في مانشستر يونايتد؟
تعرف إلى الموهوب «الضجة» في مانشستر يونايتد؟
متابعة: ضمياء فالح
سجل واعد مانشستر يونايتد الإنجليزي، الروسي المولود في داغستان أمير إبراجيموف (15 عاماً) «سوبر هاتريك»، وهي جميع أهداف اليونايتد الأربعة في مباراة الفوز على نيوكاسل فئة دون الـ16 عاماً.
وعاد أمير من الإصابة الأسبوع الماضي، لكنه سجل حتى الآن 5 أهداف في آخر مباراتين، ويرى الكثيرون أن الموهوب الصغير سيحدث ضجة في المستقبل، نظراً إلى فنياته العالية.
والتقى أمير، المنتقل مع عائلته لإنجلترا بسن الـ11 عاماً ومثل أكاديمية شيفيلد يونايتد، بسير أليكس فيرجسون، وتمت دعوته إلى التدريب مع الفريق الأول في إبريل الماضي ووصفه مدربوه بأنه مستقبل الفريق.
من جهته، أصدر نادي بنفيكا وصيف الدوري البرتغالي بياناً رسمياً نفى فيه شائعات وجود مفاوضات مع مانشستر يونايتد بخصوص نجمه جواو نيفيس الذي يرتبط بعقد حتى 2028 بشرط جزائي بقيمة 103 ملايين جنيه استرليني.
وقال بنفيكا في بيانه:«لم يدخل النادي أي مفاوضات مع مانشستر يونايتد أو أي ناد آخر بخصوص اللاعب ولا ينوي أصلاً، لذلك أي أخبار بهذا الموضوع مزيفة. نحن في منتصف الموسم ولدينا طموحات كبيرة ولا نريد السماح برحيل أي لاعب من التشكيلة، نحن نحتاج إليهم ولا أحد منهم يرغب بالرحيل». وكان برونو فيرناديز كابتن اليونايتد أشار في تصريح لمواطنه نيفيس وقال:«إنه لاعب رائع، لا أدري إن كان سيكون له مكان معنا أم لا، هذا يعتمد على المدرب وأفكاره، لكنه لاعب مميز ومحترف جداً، وسيكون مستقبله مشرقاً إينما ذهب وأتمنى أن يكون في فريقي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3raxyxh6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"