عادي

أيمن حسين: الجمهور العراقي سبب فوزنا على اليابان

11:54 صباحا
قراءة دقيقتين
أيمن حسين: الجمهور العراقي سبب فوزنا على اليابان
أيمن حسين: الجمهور العراقي سبب فوزنا على اليابان
بغداد: زيدان الربيعي
أكد أيمن حسين، مهاجم «أسود الرافدين» الذي سجل هدفي الفوز الثمين جداً في مرمى المنتخب الياباني، أنه لا يبحث عن الفوز بلقب هداف بطولة أمم آسيا الجارية الآن في قطر، بل طموحه الأول هو الفوز باللعب الجماعي، مستدركاً بالقول: ولكن يبقى طموح أي مهاجم في البطولة هو الوصول إلى لقب الهداف أيضاً، لكن الأولوية للمجموعة.
وقال أيمن حسين في المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة العراق واليابان بعد نهايتها، والذي جمعه مع الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني لـ«أسود الرافدين»: مبارك للشعب العراقي هذا الفوز والحصول على ثلاث نقاط، وهو الأهم في هذه المرحلة.
وأضاف أنه «تم التحضير لهذه المباراة بشكل ذهني ممتاز مباشرة بعد انتهاء مباراة المنتخب العراقي الأولى ضد منتخب إندونيسيا، وجميعنا كنا جاهزين لمواجهة المنتخب الياباني، وأهنئ جميع زملائي بهذا الفوز».
وعما إذا ما ستكون طموحات أيمن حسين الظفر بلقب الهداف، أكد حسين: «طموحي الأول هو الظفر باللقب الجماعي قبل الألقاب الفردية، ولكن يبقى طموح أي مهاجم في البطولة هو الوصول إلى لقب الهداف أيضاً، لكن الأولوية للمجموعة، وأنا الآن مركز مع المنتخب العراقي، وأسعى للحفاظ على مستواه ليكون دوماً في القمة».
ولم يتمكن أيمن حسين الذي اختير أفضل لاعب في مباراة المنتخبين العراقي والياباني من إخفاء دموعه أثناء المؤتمر الصحفي بعد الإشادة التي تلقاها من مدربه خيسوس كاساس، متأملاً، أن «يواصل الجمهور العراقي الدعم والإسناد لـ«أسود الرافدين» في هذه البطولة المهمة».
وشدد أيمن على أن «الجمهور العراقي كان رائعاً، وحفزنا على تقديم الأفضل في المباراة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5bm2fut5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"