عادي

معهد انوفيشن اكسبرتس للتدريب العقاري يوقع اتفاقية شراكة مع خبير الاستثمار العقاري محمد حلاق

15:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
mohammed halaq

بموجب هذه الاتفاقية سيتم تقديم خدمات استشارية للأفراد المستثمرين العقاريين أو الراغبين بدخول عالم الاستثمار العقاري.
حيث يقدم حلاق ورشة فردية أونلاين بعنوان "استثمر بذكاء" والتي تهدف إلى تعزيز الوعي العقاري للأفراد وتمكنهم من تبني خطة منهجية ومدروسة جيداً بهدف تحقيق استثمار عقاري ناجح، كما يوضح فيها المعايير الواجب اتباعها عند الاستثمار العقاري،  وكيفية تحديد الأهداف الرئيسية والثانوية ونوع الاستثمار العقاري الأنسب بناءً على الميزانية والأهداف. كما يعرض نماذج حقيقية لمستثمرين عقاريين حققوا نجاحات كبيرة، وسيقدم توصيات مهمة وسيتطرق إلى الكثير من المواضيع الأخرى التي تهم المستثمرين العقاريين.

يُذكر أن "حلاق" يتمتع بخبرة عريقة في مجال الاستثمار العقاري، وكذلك الأمر في مجال إدارة وتنمية المحافظ العقارية بالإضافة انه حائز على درجة الماجستير فى إدارة الأعمال بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف الأولى ونال جائزة أفضل طالب ماجستير، وهو المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة إم آند جي للاستشارات العقارية.

بدوره أشار "حلاق" بأنه تشرف بالانضمام إلى فريق المدربين في معهد انوفيشن اكسبرتس للتدريب العقاري المرخص والمعتمد من قبل مؤسسة التنظيم العقاري- دائرة الأراضي والأملاك في دبي والذي يضم نخبة الخبراء العقاريين.

ويشكر إدارة المعهد متمثلة بالأستاذ محمد موسى لثقته الكريمة حيث تلاقى شغفه مع رسالة المعهد الهادفة إلى تعزيز المعرفة العقارية ونشرها.

وتعهد بأن يكون إلى جانب زملائه المدربين المحترفين لتحقيق رؤية المعهد بأن يكون المعهد العقاري الرائد في المنطقة والمرجع المتخصص في مجال الخبرة والإبتكار والإبداع العقاري.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3xkm6cas

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"