عادي
شهد إطلاق مبادرة «العائلة أولاً»

وزير التسامح يحضر حفلاً باليوم الوطني لإيران

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي:  محمد إبراهيم

حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، أمس الخميس، حفل الاستقبال الذي أقامه رضا عامري، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الدولة، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

وحضر الحفل، الذي أقيم بمقر السفارة الإيرانية في أبوظبي، خليفة شاهين المرر، وزير دولة، وسيف محمد الزعابي، سفير الدولة لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وعدد من المسؤولين، ورؤساء البعثات الدبلوماسية، العربية والأجنبية، المعتمدين لدى الدولة.

من جهة أخرى، أكد الشيخ نهيان بن مبارك، أن الأسرة تعد الركيزة الأساسية لمجتمع مسالم ومتسامح ومزدهر.

جاء ذلك خلال حفل رسمي أقيم في أكاديمية جيمس العالمية بدبي، لإطلاق مبادرة «العائلة أولاً»، بحضور حصة بنت عيسى بوحميد مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي.

وقال صني فاركي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة جيمس للتعليم في كلمته أمام الحضور: «مع تقدمي في السّن، أدرك يوماً بعد يوم أن العلاقات العائلية هي أسمى هدية في الحياة. كما نلاحظ أن المجتمعات النامية تركز على الرابط الأسري، فيما يعتبر الأشخاص في الدول المتقدمة أكثر استقلالاً بحثاً عن تحقيق أهدافهم الفردية».

من جانبها، قالت الدكتورة صايمة رنا، رئيسة الشؤون الأكاديمية في «جيمس للتعليم»: «تعتبر العائلة ومقدمو الرعاية الأبطال الحقيقيين في عملية التعليم، حيث يوفرون الأمان العاطفي الذي يسمح للمتعلمين بخوض المخاطر وارتكاب الأخطاء والنمو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/c8yx2wux

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"