عادي
3 فئات للكبار والأطفال وأصحاب الهمم

1000 مشارك في سباق الكرامة المجتمعي لشرطة دبي

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1000 مشارك في سباق الكرامة المجتمعي

دبي: «الخليج»

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بمبادرة الروح الإيجابية ومركز شرطة الرفاعة، ومجلس تمكين أصحاب الهمم، وبالتعاون مع الشركاء، سباق الكرامة المجتمعي، بمشاركة أكثر من 1000 مُتسابق، والهادف إلى تعزيز العلاقة والتواصل بين الشرطة وأفراد المجتمع.

شهد السباق، العميد علي خلفان المنصوري، مدير الادارة العامة لإسعاد المجتمع، والعميد جمعة المهيري، مدير مركز شرطة الرفاعة بالوكالة، والعقيد بخيت الغفلي، من مكتب مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، وفاطمة بوحجير، منسقة المبادرة، وعدد من الضباط والأفراد والمشاركين من أفراد المجتمع، وعدد من أصحاب الهمم.

وأكد العميد علي المنصوري، أن تفعيل الجانبين المجتمعي والرياضي، يُسهمان في دعم التوجهات الاستراتيجية لشرطة دبي في إسعاد المجتمع وتعزيز شعور الأفراد بالأمان، للأثر الذي تُحدثه الفعاليات والمبادرات الرياضية والمجتمعية في توثيق العلاقة بين الشرطة والمجتمع.

وأوضح أن السباق اشتمل على 3 فئات، الأولى للكبار بمسافة 5 كلم، والثاني للأطفال بمسافة 2.5 كلم، والثالثة بمسافة 1 كلم استهدفت أصحاب الهمم.

وأشاد بجهود فرق العمل من شرطة دبي والشركاء من القطاعين الحكومي والخاص، الذين قدموا الدعم لإنجاح أهداف السباق المجتمعية، ممثلين بمجلس دبي الرياضي، واتحاد الامارات لألعاب القوى، وبلدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، ومؤسسة دبي للإعلام، وجمعية الاتحاد التعاونية، واينوك، وابولو كلينك، وفريق نبض الإمارات التطوعي، وفريق الصقور التطوعي، والشركة المنظمة بلاتينيوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/nn7awm46

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"