عادي

أحمد صلاح يكشف سبب فوز الطلبة على الشرطة

11:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أحمد صلاح
بغداد: زيدان الربيعي
أبدى أحمد صلاح، المدير الفني لفريق الطلبة الأول لكرة القدم، سعادته الكبيرة بالفوز المهم الذي حققه فريقه على فريق الشرطة 2 – 1 ضمن الجولة 15 من منافسات دوري نجوم العراقي لكرة القدم.
وقال أحمد صلاح الذي قاد فريق الشرطة في الموسم الماضي للظفر بلقب الدوري العراقي الممتاز: أنا أعرف فريق الشرطة بصورة جيدة، لذلك لقد قمت بدراسة للفريق، لأنه فريقي السابق وأشرفت على تدريبه لمدة غير قصيرة، لذلك وضعت الحلول المناسبة للظفر بنقاط المباراة، والحمد لله تحقق ذلك.
وأضاف، «قبل انطلاق المباراة، ذكرت بأنه في حال فاز فريق الشرطة، فإنه فخر لي، وفي حال فوز الطلبة، فإنه توفيق من الله رغم فارق الإمكانات بين الفريقين».
وأردف، «إدارة نادي الشرطة قامت بتوفير كافة مستلزمات النجاح عندما كنت مدرباً مساعداً لفريقها الكروي الأول، كما وفرت لي معايشات تدريبية خارج البلاد، وهذا الأمر لا ينكر مطلقاً».
وأردف، «عند حصول الخسارة، فأنا من أتحمل المسؤولية، وعندما يتحقق الفوز أهديه للاعبين. لذلك فإن فوز الطلبة على فريق الشرطة أهديه إلى جماهير فريق الطلبة المتعطشة إلى الفوز على الشرطة، لأن الطلبة لم يتمكن من الفوز على الشرطة منذ مدة طويلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4mnn9ujm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"