عادي

النقبي بطل أبطال الفيزيك في «دبي الشاطئية للأجسام»

19:44 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج علي النقبي

توج اللاعب الإماراتي علي ضاوي النقبي بلقب بطل الأبطال في فئة الفيزيك للرجال، ضمن بطولة دبي الشاطئية الدولية لبناء الأجسام والفيزيك والرياضات المصاحبة، التي انطلقت في ضيافة فندق الحبتور ريزيرت في دبي، بمشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم.

وتقام البطولة برعاية مجلس دبي الرياضي وإشراف الاتحادين الإماراتي والدولي لبناء الأجسام، وتشهد منافسات الفيزيك للرجال والشباب والماسترز والسيدات، وحضر منافسات يومها الأول رئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وبناء الأجسام، الإسباني الدكتور روفائيل سانتوغا، وعضوا اتحاد بناء الأجسام الإماراتي فيصل الزعابي وأحمد جوهر، ورئيس اللجنة المنظمة، باسم الجوهري.

وحل بالمركز الثاني المصري مصطفى حسين أحمد، وجاء الإيراني سينا شريفي ثالثاً، بينما فاز بلقب بطل الأبطال لفئة كلاسيك فيزيك اللاعب محمد علي كزعي «مقيم»، تلاه ثانياً الإيراني محمد حسين ملاحيدر، وحل بالمركز الثالث مواطنه ساسان أفراسيابي.

ونال اللاعب أحمد سيد شعبان «مقيم» لقب بطل أبطال بناء الأجسام، تلاه الإيرانيان رضا بيرانفان، بهمان ميرزاي، وجاءا في المرتبتين الثانية والثالثة.

وأشاد رئيس الاتحاد الدولي بجهود مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام برئاسة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، مؤكداً أنه ساهم في إحداث نقلة نوعية بارزة في بناء الأجسام واللياقة البدنية على مستوى الإمارات والعالم، وأشار إلى أن مشاركة 10 حكام دوليين إماراتيين في قيادة المنافسات يستحق الإشادة لكونها ساهم بالنقلة النوعية لبناء الأجسام في الإمارات والشرق الأوسط.

وأعرب رئيس لجنة الحكام في اتحاد الإمارات لبناء الأجسام، فيصل الغيص الزعابي، عن سعادته بإشادة الاتحاد الدولي، وتقدم بالشكر لأسرة الأجسام الإماراتية، لدورها بدعم جهود الاتحاد التطويرية، كما بارك للطاقم التحكيمي الإماراتي نجاحاته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yus28kfz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"