عادي

الاتحاد العقارية تحقق مبيعات بـ 500 مليون درهم من الأراضي وتتلقى عروضاً بـ 1.2 مليار

09:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الاتحاد العقارية
دبي: «الخليج»

- حققت شركة الاتحاد العقارية ش.م.ع. المدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز (UPP) مبيعات بأكثر من 500 مليون درهم من الأراضي، ما يمثل نقطة هامة في استراتيجية التحول للشركة. ويعكس هذا الإنجاز الرؤية الاستراتيجية للشركة، ومكانتها القوية في السوق والتزامها بتحقيق أكبر قيمة لمساهميها.

ومن خلال الاستفادة من خبرتها الكبيرة وآفاق السوق الواعدة، نجحت الشركة في الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق العقاري لتحقيق هذا الإنجاز، حيث تعتبر استراتيجية النمو طويلة المدى للشركة المحرك الرئيسي وراء تحقيق هذا النجاح.

وقال المهندس عامر خانصاحب، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الاتحاد العقارية": "يمثل هذا الإنجاز خطوة هامة في رحلتنا التوسعية، كما يؤكد التزامنا بتحقيق قيمة مضافة لمساهمينا، ومدى استفادتنا من الفرص المتاحة في السوق. ويعكس نجاحنا في بيع أراضي بقيمة تفوق 500 مليون درهم، ثقتنابقوة محفظتنا وقدرتنا على تحقيق عوائد مستدامة.

وأضاف خانصاحب: سنعمل على مزيد من صفقات بيع الاستثمار في ظل المشهد الديناميكي للسوق. وتماشياً مع استراتيجيتنا للسنوات الخمس المقبلة والتي وضعناها في العام 2023، سنحتفظ بحوالي 10 ملايين قدم مربع من إجمالي مساحة الأراضي في محفظتنا الحالية من أجل التطوير الذاتي، حيث ستمهد هذه الجهود الطريق نحو تعزيز النمو المستدام."

وتقوم الشركة حالياً بدراسة عروض إضافية على أصول لها تقدّر بقيمة 1.2 مليار درهم ستشكل رافد نقدي إضافي، مما يؤكد التزامها بتعزيز هيكل رأس المال والاستعداد لتحقيق نمو قوي ومستدام

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3k7u8zdm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"