عادي

نسخة أولى من «R.I.S.E» 3 مارس في دبي

18:55 مساء
قراءة دقيقتين
يجذب «R.I.S.E» خلال نسخته الأولى التي تفام في 3 مارس/آذار المقبل، نُخبة من الخبراء والمؤثرين العالميين في مجال الصحة الشاملة إلى دبي.
وأعلنت تفاصيل الحدث الذي يحمل شعار «R.I.S.E» وترمز إلى «الإطلاق- الدمج- الاستسلام- الظهور»، في مؤتمر صحفي بحضور مجموعة من المدربين والمهتمين بهذا المجال، وتحدث به أميتاب شاهاني، وعلاوة جاهام، والماستر سري أكارشانا، وبانا ادريس.
وقال أميتاب شاهاني منظم الحدث الذي يقام في في مجمع دبي للمعرفة:«يمتد الهام R.I.S.E إلى الجمهور العالمي لتبني نهج شامل للصحة والصفاء. إنه ثورة في مجال الصحة التي لا نغير فقط نظرة الناس إليها، بل نعيد تعريفها لعصر جديد، حيث يضع هذا الحدث معياراً جديداً يجمع بين الصحة والابتكار والاستدامة بطريقة فريدة ومؤثرة» ويشكل الحدث فرصة نادرة مع مزيج فريد من المتحدثين التحفيزيين المشهورين عالمياً، إلى جانب ورش العمل التي تركز على اليوغا والصحة العامة والعلاج بالصوت.
ويستهدف الحدث مختلف شرائح المجتمع من كل الأعمار، بدءاً من الشباب في العشرينات من العمر الذين يبحثون عن التوجيه، إلى الأفراد في منتصف العمر الباحثين عن منظور جديد، وحتى المتقاعدين المهتمين بمواصلة رحلتهم في تطوير الذات.
كما يتوجه الحدث الى جميع المهتمين بالصحة النفسية والعقلية الباحثين عن الصفاء والصحة الشاملة، سواء من ممارسي اليوغا، وعشاق التأمل، وأولئك الذين يسعون إلى تحسين صحتهم بشكل عام، والمهنيين الذين يبحثون عن التوازن بين العمل والحياة.
وتعد دبي مركزاً للمحترفين من مختلف المهن والصناعات الذين يتطلعون إلى تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة، وإدارة التوتر، وإيجاد الهدف في حياتهم المهنية.
ويحاكي الحدث التنوع الثقافي في الإمارة التي تشتهر ببيئتها متعددة الثقافات، مع التأكيد على عالمية رسالة الحدث وقدرته على تجاوز الحواجز الثقافية.
و يستهدف الحدث الراغبين في معرفة كيفية التعامل مع الصدمات والتوتر ومواجهة تحديات الحياة للوصول إلى مساحة آمنة للشفاء والتحول، وكذلك الباحثين عن تحسين الذات والصفاء الداخلي والصحة النفسية والذين يسعون بجِد إلى تطوير الذات وتحسين قدراتهم والتمكن من تحقيق الأهداف، وجميع الذين يعطون الأولوية لصحتهم الجسدية والنفسية والعقلية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/22db36pr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"