عادي

نجوم يحتضنون أبناءهم في مسلسلات رمضان

19:17 مساء
قراءة دقيقتين
خالد النبوي وولده - هاني رمزي ونجله

القاهرة: حسام عباس
ظاهرة جديدة تتزايد وضوحاً في دراما رمضان هذا العام وهي اجتماع عدد من النجوم مع أبنائهم من الجيل الصغير في أعمالهم الفنية، وربما منهم من يخوض تجربته الأولى في عالم التمثيل، ومن هؤلاء يوسف نجل الفنان حمادة هلال، الذي يخوض تجربة التمثيل الأولى مع والده خلال أحداث مسلسل «المداح - أسطورة العودة»، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

أيضا في مسلسل «إمبراطورية ميم» الذي يجمع النجم خالد النبوي ونجله نور، عن قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة وكان نور النبوي، قد حقق نقلة كبيرة في مشواره الفني بالنجاح الكبير لفيلم «الحريفة»، الذي تصدر بطولته مع مجموعة من الشباب وتربع الفيلم على قمة قائمة الإيرادات في الأسابيع الأخيرة قبل رمضان.

أحمد زاهر ونجلته

أيضا تجتمع الفنانة الشابة ملك مع والدها الفنان أحمد زاهر، في مسلسل «محارب»، وهو التجربة الثانية التي تجمعهما معاً، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، كما تشارك مريم أشرف زكي مع والدتها النجمة روجينا، في بطولة مسلسل «سر إلهي» من إخراج رؤوف عبد العزيز، وكانت مريم قد شاركت للمرة الأولى كممثلة مع والدتها روجينا في العام الماضي بمسلسل «ستهم» للمخرج نفسه، رؤوف عبد العزيز.

وتشارك الفنانة بسنت صيام في بطولة مسلسل «رحيل» الذي تتصدى لبطولته النجمة ياسمين صبري ويجمع العمل بسنت بوالدها الفنان أحمد صيام، وعدد من الفنانين، تأليف محمد عبد المعطي وإخراج إبراهيم فخر.

وللمرة الأولى يخوض شادي نجل الفنان هاني رمزي، تجربته الأولى في عالم التمثيل خلال أحداث مسلسل «بدون مقابل» الذي يتصدى والده لبطولته مع داليا البحيري ووفاء عامر، كما يخوض عمر محمد رياض تجربته كممثل في أول عمل درامي رمضاني مع والده الفنان محمد رياض، في مسلسل «قلع الحجر» من إخراج حسني صالح.

أحمد صيام وابنته
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jjfwfp9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"