عادي

النجف يستضيف الكهرباء في مباراة مؤجلة

15:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق النجف
بغداد: زيدان الربيعي
يحتضن ملعب النجف الدولي،الأحد، مباراة فريق النجف مع ضيفه فريق الكهرباء في مباراة مؤجلة من الجولة 14 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.
وسيقود المباراة طاقماً تحكيمياً عراقياً مؤلفاً من الحكم الدولي محمد سلمان ويساعده كل من حسين فلاح وكرار علي، وحامد علي حكماً رابعاً، بينما يكون الحكم الدولي مهند قاسم حكماً لتقنية الفيديو «الفار».
المباراة ستكون ذات أهمية كبيرة للفريقين اللذين يتساويان بالنقاط، إذ لكل منهما 23 نقطة، حيث يقف النجف بالمركز 13، بينما يتواجد الكهرباء بالمركز 11، حيث يحتاج فريق النجف الفوز بفارق 3 أهداف حتى يقفز للمركز العاشر، بينما أي فوز يحققه فريق الكهرباء سيجعله يتقدم إلى المركز العاشر، لأن الكهرباء يتفوق في مجال الأهداف على منافسه، وهو لديه مباراة مؤجلة أخرى إذ فاز فيها، فأنه سيتقدم إلى أحد المراكز الثمانية الأولى في الترتيب العام للمسابقة.
وكان الفريقان قد غادرا منافسات بطولة كأس العراق من دور الـ 16، حيث خسر النجف أمام ضيفه فريق القوة الجوية 7 - 8 بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، بينما خسر الكهرباء أمام ضيفه فريق نوروز 1 - 2، وبالتالي فأن أي فوز يحققه أي فريق منهما سيمثل تعويضاً جداً لوداعه لبطولة كأس العراق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25639zx6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"